إستغلال#

15.7K 757 251
                                    


•فوت,كومنت لطفاً❤️🌈

Taehyung pov

حملت جونغ كوك النائم بصعوبة بسبب طريقة إحتضانه القوي لي , نظرت للبقية وكل واحدٍ منهم بجهة أنا حقاً لا أمانع بقائهم هنا وأيضاً هذا كعقاب لنامجون.

مررت من بين الأجساد المتعرقة ورائحة الكحول والجنس المنتشرة بالأرجاء ، هذه أسوء رائحة قد يتكمن الشخص من تحملها هي بحق تجلب الغثيان ، خرجت أخيراً وسحبت أكبر قدر من الأوكسجين وتوجهت إلى سيارة نامجون وبالطبع أنا لم أنسى أن آخذ المفتاح من نامجون قبل أن نخرج.

فتحت باب الراكب وعدلت المقعد كي يكون أكثر راحة ووضعت جونغ كوك النائم هناك وحرصت على تغطيته بمعطفي الأسود الطويل.

ركبت من جهتي وشغلت السيارة وبدأت بالقيادة متجهاً إلى شقة جونغ كوك ، هل ظننتم للحظة أنني سآخذه لمنزلي؟ ، بالطبع لا فآخر شيء أريده هو الإستيقاظ في الصباح على صراخ ودراما جيون جونغ كوك!.

نزلت من السيارة بعد أن وقفت بجانب الشقة وفتحت الباب على جونغ كوك الذي يشخر بخفة"جونغ كوك إستيقظ يا فتى"ناديت على جونغ كوك وأنا أضرب خده بخفة.

همهم هو بإنزعاج وتنهدت أنا بتعب ما الذي فعلته بحق؟ ، لماذا لم أتركه يتعفن مع البقية بوسط قذارة الحانة؟ ، اللعنة كيم بالمرة المقبلة يجب عليك التفكير قبل فعل شي سخيف!!.

قلبت جونغ كوك على الجانب وبحثت بجيوبه الخلفية عن المفتاح وها هو ذا ، سحبته ومن ثم وضعت إحدى يداي أسفل ركبتيه والأخرى تحت ذراعيه ووضع هو رأسه بتجويف عنقي ، صغير لعين!!.

أغلقت الباب بقدمي وتقدمت للشقة فتحت الباب بعد معاناةٍ وتعب ثم دخلت وتوجهت لأقرب غرفة ودخلتها واضعاً جونغ كوك على السرير وتنفست بعمق بعدها.

نظرت له قليلاً ثم إقتربت معدلاً طريقة نومه وأزلت الحذاء عن قدماه وغطيته باللحاف الأبيض وهو تكور حول نفسه براحة..حسناً هو قليلاً ما يشبه القطط.. إبتسمت بخفية وإقتربت منه مقبلاً شفتيه قبلة سطحية وخرجت بعدها من الغرفة ثم من الشقة بأكملها..لا مانع من اللعب واللهو قليلاً مع الصغير ما دام هو لا يمانع ذلك؟

مع أن شخصيتي أبداً ليست شبيهة بتلك الشخصيات التي دائماً ما يكونو أصحابها محبين للهو سواءً مع فتيات أو فتيان فأنا دائماً ما أكون جدي بعلاقاتي..مع أنني لم أخض الكثير من العلاقات..
ولكن الآن لا أمانع من اللعب مع ذلك الصغير المصّر على كسب قلبي حتماً قد أحببت اللعب معه..أحببت تقبيله كثيراً لتلك الدرجة التي تجعلني أتمنى أن أعود حالاً وأشبعه تقبيلاً.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now