جسر#

15.4K 757 100
                                    

Jungkoo POV

نجلس بالحديقة الخلفية..بساط أحمر عريض قد فُرش على العشب الأخضر ويوزع عليه أكواب الشاي وفطائر التفاح والبسكويت..

أجلس أنا ، تايهيونغ ، نامجون ، جين ، جيمين ، هوسوك ، شون ، يونغي ، نايون ، سام ، نتبادل الأحاديث وقهقهاتنا منتشرة بأرجاء الحديقة الواسعة من حولنا.

إبتسمت وأنا أنظر لتايهيونغ الذي يضحك مرجعاً رأسه للوراء وواضعاً يده على فمه وعيناه تقوست بسعادة وهو يبادل يونغي الأحاديث.

رباه قد تسائلت دوماً هل يوجد حد يتوقف عنده حبي لتايهيونغ ؟ ، أم أنني سأمضي قدماً ويمضي حبه في فؤادي ويزداد دون حدٍ معين؟.

من أعظم الأكاذيب حينما أقول أنني سأغير نظرتي لتايهيونغ وسأمحي مشاعري تجاهه ، الرب يعلم أنني كاذب.

لا أستطيع! ، أنا حتماً لا أستطيع فكيف لي أن أكرهه أو أحمل عليه بخاطري وأنا أراه هكذا أمامي؟.

هل لي القدرة أن أصد عنه وأنا أراهُ ينظر إلي الآن ويبتسم؟ ، هل يملك حتى أحدكم القدرة على الصمود أمام إبتسامته التي تجعل الملايين من الفراشات تحلق عالياً بمعدتي؟ ، رباهُ فعلاً لن أستطع الصمود أمام كيم أكثر.

تنهدت وأنا أبعد ناظري عنه وأوجه عيناي نحو هوسوك الذي وقف وهو يتحدث بالهاتف وأبتعد عنا كفايتاً ووقف بجانب مجموعة من الأزهار.

نظرت لأسفله وتشكلت إبتسامتي الخبيثة مفرقعاً بأصبعاي حينما قفزت فكرة رائعة إلى عقلي ، لنحصل على المتعه يا رفاق.

رميت بجسدي على جيمين وهمست بأذنه وأنا أحاول كبت حماسي..هو نظر إلي حينها وقهقه بشر وهو يقف ويوقفني معه.

"سأتحدث مع جونغ كوك بشأن إمرٍ ما"قال جيمين وإبتعدنا عن البقية متوجهين إلى الداخل"وجدنا أطفالي"صاح جيمين وهو يحمل مسدسي المياه بلونهم الاصفر ويرمي أحدهم لي وأنا قهقهت بمتعة.

"لنذهب لنعبئهم بالمياه"قلت له وتوجهنا إلى دورة المياه وبدأت بتعبئة خاصتي وجيمين كذلك وخرجنا بعدها من المنزل ونحن نضع أيدينا خلف ظهورنا.

توجه جيمين لجهة هوسوك وتوجهت أنا لجهة البقية وأنا أقضم شفتاي محاولاً كتم ضحكاتي الصاخبة ، رأيت جين ينظر إلي وهو عاقد الحاجبين قبل أن يصرخ بقوة وبفزع"هو سيغرقنا"صاح وهو يقف ويركض وركضت بسرعة بإتجاههم وهم تفرقوا بالحديقة مبتعدين عني.

رششت المياه على يونغي الذي سقط على الأرض وهو يشتمني وتوجهت لنايون التي تضع يداها على وجهها وهي تصرخ بـ"جونغ كوك أنا أضع مستحضرات تجميل أرجوك لا"بدأت بالرش عليها بقوة وأنفجرت ضاحكاً حينما رأيت قطرات من المياه التي تحولت للون الأسود تهبط من عيناها.

『Village boy』✔Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang