قاسي أم لطيف#

17.9K 903 372
                                    

Taehyung pov

"أريد الذهاب إلى المدينة حالاً"قال جونغ كوك الذي لتوه إستيقظ من النوم والتعب مرسوم على ملامحه ، هو لم يلقي علي ولو نظرة واحدة هل هو لا يراني أم أن الإصابة أثرت عليه؟.

بحق هذا لا يهمني بتاتاً ولكن فقط تخيلوا معي كون شخصٌ ما دائماً يطيل النظر إليك وتكون عيناه معلقة عليك كل الوقت وتشعر دائماً أنك محور حياته ولكن بلحظة يصبح وكأنه لا يراك ، هو فقط غريب ليس بالأمر الكبير.

"عندما تشرق الشمس سنذهب , أنت فقط إهدئ"قال جيمين الذي يمسك بيده ويرسم عليها دوائر وهمية"واللعنة قلت أريد الذهاب إلى المدينة ، أنا لن أبقى هنا لساعة أخرى"صرخ جونغ كوك ونظرت له بتفاجئ.

"حسناً سأوقظ نامجون"قال جيمين وخرج لغرفة المعيشة ، فقط أنا وهو وجونغ كوك المستيقظين ، نامجون وزين والطبيب ما زالو نيام لأن الساعة فقط بالرابعة فجراً!!!!

حسناً هذا الطفل قد إستيقظ وقد جن تماماً حينما أخبره جيمين أنه بالقرية وبقي يصرخ بأريد المدينة!! ، لهذا أنا إستيقظت تشه! وكأن هذا الطفل لم يكن قبلاً يكاد يجن للبقاء بالقرية!!

المدينة قد غيرتهم كثيراً..هم أصبحو وقحين!

"ماذا إنها الرابعه فجراً جونغ كوك"قال نامجون الذي لتوه دخل الغرفة بملامحه النعسة وشعره الفوضوي"نامجون أرجوك أريد الذهاب حالاً أنا لا أريد من أحد القرويين رؤيتي هنا ، أنتم تعرفون ما ستكون النتائج بعدها"قال هو ونظرت له بهدوء قاضماً على شفتاي ولا أعلم لما تذكرت حينما أتى جونغ كوك للقرية بعد أن نفيته منها ووقتها أمسكوه القرويين وقد أخبروه أن والده إرهابي ، ملامحه نفسها بتلك اللحظه هي مثلها الآن.

"حسناً فقط سأستحم وبعدها نذهب"قال نامجون وخرج بعدها ووقفت أنا وخرجت من الغرفة متوجهاً إلى الغرفو التي كان ينام بها نامجون حينما كان يقطن معنا أنا وآنجي ، وعلى ذكرها أنا مقصرٌ جداً معها لا أعلم لما لم أعد أتذكرها كثيراً أشعر بالألم كثيراً عندما أيقن أنني قد هجرت ذكراها!!

لتخّلدي بالنعيم..عزيزتي

بدأت بطرق الباب على الطبيب النائم وبقيت دقائق واقفاً هكذا إلى أن فتح الباب "عليك الإستعداد سنذهب بعد قليل إلى المدينة أخرج أولاً لتتناول الإفطار"قلت له وهو بالمقابل أومئ.

خطوت إلى المطبخ وبدأت بإخراج البيض والمربى والجبنة البيضاء وبعض الخضروات ، وضعت البيض في الماء على النار وبدأت بتقطيع الخضروات إلى مكعبات وشرائح.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now