كالعادة#

18.9K 1K 191
                                    

Jungkook POV

ضربت بقدماي الأرض بقوة وأشعر بالغضب , منذ ثلاث ساعات أجلس أمام باب منزلي بالداخل أنتظر أن يطرق بابي لكي أحضر أجتماعهم ولكن هيهات فقد عرفت من الأساس أن تايهيونغ لن يدعوني كالعادة بكل أجتماع يحدث بهذه القرية اللعينة.

مسحت وجهي مرتين محاولاً تكفيف دموعي زفرت بعمق وأنا أقف وأبتعد عن الباب , نظرت للساعة المعلقة بالحائط وكانت تشير إلى الثالثة مساءاً..بالطبع هذا الوقت الذي دائماً مايضع فيه تايهيونغ الأجتماعات.

جلست على الكنبة الصغيرة وأخذت أمسح فخذاي والقهر هو كل ما أشعر به في هذه القرية , أنا واحدٌ من سكان هذه القرية واللعنة!!

لي الأحقية بمعرفة ماذا يخططون له أو بماذا يتحدثون!!

لي الأحقية بأن أعرف ماذا يخبئ الجميع عني وما هو العهد!!

حتى صديقي الوحيد هو يخبئ عني شيئاً جيمين يخبئ عني الكثير من أسرار هذه القرية ويا لشفقة أنا الوحيد الذي لا أعرفها.

تايهيونغ كان دائماً يدعو جميع نساء ورجال وحتى الفتيان والفتيات المراهقون من فوق عمر الخمسة عشر للأجتماعات عداي أنا.

أنا كبير كفاية فقط المزيد من الأشهر  وسأبلغ العشرون من عمري!!بحق خالق سماء القرية أنا كبير كفاية يوجد من هم أصغر مني ويذهبون للأجتماعات!!

تنهدت للمرة المليون اليوم لا أعلم ماذا أفعل "هل يوجد أعمال لم أنجزها" تحدثت قاصداً نفسي ولكن لا , لا أذكر أنني قد تركت أعمالاً دون القيام بها بوقتها.

حسناً الحل الأمثل أن أتسكع بالقرية واللعنة انا لا أهتم لهم ولا لأجتماعاتهم , سحبت معطف مهترئ قليلاً وأرتديته لأن الجو بالخارج بارد قليلاً مع أننا بمنتصف الصيف , حسناً أخبرتكم سماء هذه القرية غريبة.

خرجت من المنزل ونظرت للمنازل من حولي فمنزلي يقع بمنتصف القرية وأرى جميع المنازل من حولي.

الطرقات فارغة تماماً ولا صوت للأطفال أبداً , من أحد العادات الغريبة أيضاً هنا أن جميع الآباء والأمهات يجعلون أطفالهم ينامون بوقت الأجتماعات والقرية تصبح هادئة ومخيفة.

نظرت لمنزل تايهيونغ الخاص له ولزوجته هو صغير نسبياً , وهو أيضاً لا  صوت منه لذا هم بمنزل الشتاء لأن الجميع حظر الأجتماع السخيف..

بدأت أنثر التراب بقدمي بهدوء وأتأمل الشمس بالسماء التي لا تبان إلى نصف منها بسبب السحب الكثيفة ، نسمات الهواء لطيفة وتميل إلى البرودة غالباً لذا هي تجلب الأنتعاش لي..غريب

『Village boy』✔Where stories live. Discover now