مشدقُ النِجوم عَيناك|٤

17.6K 934 638
                                    




أكملَ رَقصه بِجدارهَ وأبتعدَ من بينِ يديه، يعرفُ المَلك كيف يأسرُ هذا الفَحميّ، يُعلقه أكثر، يربطُ روحهُ به بَينما يستمر في إيثارِ غرائِزهِ الغَيرانه. ينسب نفسه له ويذهب لِمداعبة الفَتيات، ويقيّم بالعَذراوات.

لعبة المَلك كانَ الفَحميّ، يبادله تِلك المَشاعر منذ نعومةِ أجسادِهم لكِن لا يود إظهارها له. لا يود إخراج المَخفيّ، أو فَضحَ المُتَسَتِر.





إبتعدَ عنه بِخطوات قويّه والفَحميّ لا زالَ عالقاً بملمسِ خُصره، ورائِحةِ شعره الرَماديّه، نظراته الآكله، وتِلك الرَنه التي تدعك عقله. جسده بينَ يديه، روحه التي ودقَت قريبة منه، الملامسات الخفيفه بين جَسديّهم. الفَحميّ مهووسٌ بمَلكِه.



" ماهذا العرضّ الراقِص سِموك، كنتم كالدُمى المتحركه "

تحدثَ جونغ وإبتعد عن القِيثارة، يشاهد كيف المَلك يبتسم بِرحابه بينما الفحميّ تائِه في الآسر. في تفاصيلهِ، رِقته، إعذوبته الجسديه. سارح هوَ بقلبٍ معطاء وفياضّ.




" بارِيس أنتِ .. ناعِمه، لكِن حُبكِ جمرٌ لاذعٌ ، حرّاق "

--

ذَهب المَلك يتناقشُ مع الوَزيرِ في أمورٍ كثيرة ويلافق نظره بين تارة وأخرى الى الفحميّ الذي لا يُفارقه، يتصل بهِ جسدياً وروحياً، يبتاع الحب منه ثم يبيعه لِنفسه.


" أخبرني ما هوَ جدول أعماليّ اليوم جونغ "

تحدثَ بنبرةٍ قويّه وجهوريه، أفزعت الفَحمي، يعرف بأنه لا يتحدث بهذه النَبره إذاً لما؟ نظرَ إليهِ مطولاً ثمَ رفعَ حاجبه ما إن لاحظَ الآسر لم ينظر له، يبيع عليهِ كامِل الثِقَل، وبحقهِ هذا، لا يوجد آسر في الكون كحاله.





" لنرى سِموك، عليكَ قراءةِ أعمالك الدوليّه والإطلاع عليها، ومن ثمَ التأكد من مطاليبِ القَصر، وبعدها لديكَ دروسٌ في الرِمايّه وإنتهى، وبأمكانكَ النزول للسوقِ أيضاً إن أردتَ. "

إبتسمَ بقَذاره ونَظر الى الفَحميّ بعد طولِ إنتظار، عقل الفَحميّ وصد ما يفكر بِه المَلك. أما بأنه سيضاجع واحدةً أخرى أمامه، أو سينتشيّ بالرغبّه ويبدأ بالهَذيان.


" تعال جون سنؤدِ دروسَ الرمايةِ أولاً "

تحدثَ ومَسكَ الفَحميّ من يديهِ وبدأ بِسحبه، هذهِ اللمسه الصَغيره قشعَرت جسده، أبسط الأمور فعلت بِهِ زلازل. همَ بَعده، ومشى خلف المَلك وعقله منتشيّ بهذهِ اللمسة الصغيره.


بارِيس وأنتِ |𝐕𝐊+18|Where stories live. Discover now