37_ فخ ناعم

4.5K 282 83
                                    

" من هو ذاك الشخص ؟ "

قالتها بهمس ... لم يرد عليها و حاول تجاهل سؤالها و كأنه لم يسمعه ... لكنها اعادته عليه بنبرة اكثر حدة و الحاحا فرد عليها بخفوت قائلا :

" والده ...... "

زادت صدمة اميريتا و احست بالشلل يزحف لاطرافها فلم تستطع الوقوف اكثر من ذلك و ارتمت علي المقعد الحجري من جديد و هي تردد بذهول ...

" والده ؟؟؟ !!!!!!!!!! "

" نعم ... لقد تأذي كثيرا ... و ماريوس يعتقد انكِ السبب وراء ذلك "

لم تستطيع الكلام بعد ما صرح به اليخاندرو .... كانت تعتقد انه تزوجها لينتقم منها لسبب ما تافه مثل رفضها له في البداية ... و لكنها لم تتخيل يوما ان يكون لسبب شائك مثل هذا .

و في تلك اللحظة شعرت بأن خوفها تضاعف الاف المرات ... فما الذي يدعوه لهذا الهدوء و البرود الذي يعاملها به الان الا لو كان يدبر لها امرا ما يحقق له الانتقام العادل الذي يريده و الذي دفعه للارتباط بها من البداية .

فهي تعترف انه حتي تلك اللحظة كل ما كان يفعله معها لم يتعدي المضايقات و التصرفات الصبيانية التي كان يمكنها تجاهلها بسهولة ... و بالتأكيد هذه التصرفات في نظره لن ترقي الي مستوي الانتقام الذي يريده .

و الان فقط تأكدت ان عدم ثقتها فيه من البداية كان الامر الصحيح الوحيد الذي فعلته منذ ان تزوجته .... و من لحظتها سيتوجب عليها ان تأخذ حذرها منه بدرجة اكبر ... حتي لا يتمكن من اذيتها .

لاحظ اليخاندرو صدمتها و التي كانت بعيدة عن الاصطناع ...

لذا سألها بتردد و حيرة بدت واضحة في نبرته :

" هل انتِ حقا لست خوانيتا ؟ .."

اخرجها سؤاله الغبي من ذهولها ...لذا لم تستطيع ان تمنع نفسها من الصراخ به قائلة :

" لست هي ايها الاحمق .... لما لا تصدق ؟ .... الا تدعي انك عميل فيدرالي ؟ ... لما لا تبحث في امري ... اهو امر صعب عليك لتلك الدرجة ؟ "

وقف ينظر اليها قليلا بلا اي كلام او اي تعبير علي وجهه و كأنه يفكر في الامر من وجهة نظرها ... لذلك أقر بينه و بين نفسه بحقيقة الوضع و صحة كلامها ....

و لكن عقله تشبث باعتراض اخير علي كلامها ... و لكنه تجاهل ذلك و هو يقول :

" بالطبع لم افكر يوما بالبحث في ذلك الامر .... و لما سافعل ذلك ان كنت لم اشك يوما في انك شخص اخر ؟؟!!!!! ... و لكن من ملامح الصدمة علي وجههك فهناك احتمال واحد من اثنين ...

الاول انكِ ممثلة بارعة للغاية ... و الثاني هو انكِ فعلا لستِ هي و هذا ما اصبحت اصدقه اكثر ... و حينها مشكلتك ستكون اكبر .... لانكِ تتعاملين مع امر خطير اكبر من ادراكك ...فقد تم الزج بكِ في لعبة غير عادلة ... "

تانجو  Where stories live. Discover now