ch3:Pale

31.1K 1.3K 260
                                    


Alice 👆

علقوا بين الفقرات خلوني اسمع ارائكم 🤗

Zack Pov:

توجهت مع ادريان الى الخارج ولازالت نظرات القطيع تلاحقني فهم يكرهوني من قبل فكيف ان اكتشفوا انني رفيق ادريان ولونا القطيع وعليهم ان يحترمونني كما يحترمون ادريان ولكن هذا ان قبلوا ان ارتبط بأدريان بالاصل.

"زاك لما لاتتدرب معي قليلاً "اشار لي اوستن لانظر لادريان ورأيت انه ينظر لاوستن لابد انهما يتكلمان عبر التخاطر فكما هو معروف جميع المستذئبين يتكلمون عبر التخاطر ولكن لاتستطيع التكلم مع الجميع ولكن افراد قطيعك فقط.

"سأتخطى هذه المرة "اشرت لاوستن الذي تنهد بخيبة امل فأنا لااريد ان اتقاتل معه لعدة اسباب اولها انني اكره ان اكون عاري الصدر بسبب لون بشرتي الشاحب والذي يجعلني ابدو وكأنني ضعيف وبدون حياة وثانياً لااريد ان اظهر قوتي فحتى لو كنا نتقاتل بهيئتنا البشرية فالمستذئب يكون اقوى بأضعاف من البشر العادي وسيعلم انني امتلك ذئب وهذا سيء وان خسرت امامه سيكرهني القطيع اكثر وهذا اسوء.

استمريت في مشاهدة تدريبات القطيع وحقاً كانت متعبة ومهلكة حيث يتدربون لمدة ثلاث ساعات يومياُّ على القتال في كلا الهيئتين البشرية والمستذئبة فهم يبدون اقوياء وكأنني لااملك فرصة امامهم بالرغم من قوتي الكبيرة التي يمتلكها ذئبي ولكن مع التدريب تصبح اقوى وحيث انني لم اتدرب في هيئة المستذئب ابداً لذا لا امتلك مهارات كبيرة في القتال .

"كيف هي رحلتك داخل ارض القطيع" سألتني لينا لاتوقف عن الاكل تاركاً شوكتي على الطبق "امم، غريبة؟" قلت بسؤال اكثر مما هو جواب لينظر لي الجميع الان عندما قلت غريبة.

"لما هل تعرض لك احد ما؟" قال ابي بشك ووجهه يحتله العبوس.

"كلا ولكن الجميع ينظر لي بأستغراب" اجبت وعدت لتناول الطعام مرة اخرى لأشتت عقلي عن التفكير بالامر فهم لم يستقبلوني بالورود على الارض ولم اكن انتظر منهم فعل هذا.

"اذا هم قاموا بالتنمر عليك مرة اخرى؟ " قالت اليس بغضب لادير عيني لها فهي تعاملني وكأنني في الخامسة ولست مستذئب في الثالثة والعشرين من عمري.

"والفا ادريان كيف عاملك؟ فهو قد وعدني بأنه سيتكفل في الامر قبل ان تأتي" قال ابي لاتوتر عند سماعي لاسمه فما هي ردة فعل والدي وعائلتي عند معرفتهم اننا رفيقان؟ وانني امتلك ذئب ولكن كلا ،كلا هم لن يعرفوا ابداً.

"امم ،اه ، وكي-كيف تتوقع انه عاملني ؟ ....كالمعتاد " قلت بتوتر وقد صفعت نفسي داخلياً للعثمتي فهو سيشك بالامر اكثر الان.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن