ch5:White Wolf

26.9K 1.3K 244
                                    

Zack wolf👆

Adrian Pov

جلست على مكتبي ممسكاً رأسي بيدي وانا أؤنب اكسيوس بعد ان استطعت استعادة السيطرة على جسدي على مافعله لزاك وجعله يهرب من المكتب وهو خائف .

'لقد افسدت كل شيء اكسيوس لذا لاتلومني عندما يهرب زاك مرة اخرى ويتركنا' قلت لاكسيوس الذي بدأ بالعواء داخل رأسي بندم فهو قد ندم عندما قام بتهديد زاك بأليس.

'اعتذر لي منه مرة اخرى عندما تراه او اترك لي السيطرة وانا سأتصرف' قال اكسيوس لي لاتفاجأ من انه سوف يعتذر فهو يعتقد انه فوق الجميع بما انه الالفا ولن يعتذر من احد اخر ولكن يبدو ان زاك هو من فوق اكسيوس فقط. ضحكت بخفة على غروره الذي كسر اخيراً ليخرخر لانني قمت بأهانته.

'توقف عن السخرية والاسأقوم بقتلك من الداخل ' قال بغضب وهو يختفي من عقلي لتعلو ضحكتي بقوة لتصرفه هذا.

"ادريان قمت بجمع الاخرين في الباحة الخلفية لبيت القطيع " قال اوستن حالما دخل ليتوقف وينظر لي بأستغراب عندما رآني اضحك وحدي لانظف حنجرتي، نهضت من مكاني فقد حان وقت الاصطياد الان ولكن قبل كل شيء سأحرص على احترام القطيع لزاك مهما كلف الامر.

"هل زاك موجود معهم؟ " سألت اوستن ليهز رأسه بلا ولكن هل حقاً اعتقدت انه سيأتي بعد ان قمت بأخافته فهو سيهرب لابعد مكان.

"ماالذي حدث لقد علمت ان بعض افراد القطيع شاهدوا زاك يخرج من مكتبك مسرعاً بخوف وانت في الداخل تضحك كالمجنون مع نفسك عندما دخلت عليك الان؟ " سأل اوستن بقلق وهو يسير بجانبي.

"لقد كنت احمق وفقدت السيطرة على نفسي وغضبت وبذلك خرج اكسيوس ليفسد الامر اكثر لذا زاك هرب تفادياً لان يوسم من قبلي " قلت بخجل فليس من السهل ان يعترف الالفا بأنه فقد السيطرة على ذئبه الذي ارد ان يعض رفيقه ويوسمه دون ان رضاه.

"حقاً افسدت الامر بهذا التصرف، لكن لاتقلق فزاك يعلم انك اخرق وفقدت السيطرة لذا سيسامحك على ذلك " قال اوستن بقهقه لانظر له بغضب جاعلاً اياه يتمتم بآسف لانقاذ نفسه من ضربتي.

خرجنا للخارج حيث الجميع يجتمع وهم يهمسون بحيرة فيما بينهم فليس دائماً اطلب اجتماع القطيع بل الا في الحالات المهمة وهي كذلك الان .

وقفت امامهم ونظرت لهم محدقاً بالجميع وبجانبي اوستن وابي. بحثت عن زاك بعيني لاراه يقف على الجانب البعيد من الناس لاشير له بأن يأتي وبالفعل اطاعني واتى.

"لقد اجتمعت بكم اليوم لٱكلمكم عن امرين مهمين اولهما الروج بما اننا سنذهب لصيد اريد منكم ان تكونوا مجموعات من اثنين او ثلاثة لااريد لاحدكم ان يذهب للصيد وحده فهجوم الروج ليس له وقت محدد " قلت بصوت عالي وواثق وانا انظر بعيونهم واحداً تلو الاخر لافرض هيمنتي وسيطرتي عليهم.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin