Ch0:Zack's Past

27.6K 905 312
                                    

*تم تحديث الفصل في 21/12/2020 يشرح حياة زاك قبل خروجة من القطيع.

*الرواية مثلية يعني(ولدXولد) يحبون بعض، يعني يوجد بطلين وليس هنالك بطلة.

*البطلين ما يصيرون مع بعض بسرعة ولاحتى من البارت العاشر في حال إذا كنت ما تحب هالشي .

*الرواية تتحدث عن آثار التنمر للمدى البعيد.

*الرواية لازالت غير مدققة لغوياً.

*ارحب بالنقد البناء فقط، الفظ بلوك.

******************

Ch0:Zack's past

*ماضي زاك


"اللهي هل هو أوميغا؟" قالت الممرضة التي حملت زاك لأول مرة ناظرة لجسده الصغير ذو البياض الناصع فحتى شعره كان أبيض وهذا ليس ما يجب أن يولد به البيتا حيث هو الثاني في القوة بعد الالفا لكنه يبدو هش جداً ورقيق وبما أنه ذكر فيبدو كالاوميغا أكثر منه كطفل ذكر.

" ماذا؟ كلا لايمكن أن يولد الطفل الاول لعائلة البيتا أوميغا" تمتم آدم وحمل طفله بين يديه لأول مرة ليتنهد بصوت عالي عندما علم أنه ليس أوميغا.

"هو ليس كذلك تريشا" تكلم آدم للمرضة التي لازالت غير مقتنعة بكلامه لكنها أومئت دون إعتراض على كلامه.

"إنظري عزيزتي لقد ولد لدينا طفل جميل جداً "قال جون وتقدم من زوجته التي حملت طفلها بفرح وبهجة لتشهق عندما رأته.

"أنت محق! طفلي جميل جداً" نظرت كرستينا زوجة آدم لإبنها غير مهمتة إن كان أوميغا او بيتا او أية شيء طالما أنه في صحة جيدة فهذا ما يهم حقاً.

            *****************        

"إذاً هل تعتقد إنه الذئب الابيض؟ "تسآئل جون متحدثاً لآدم لينظر آدم لزاك الذي كان يعلب مع الاطفال حيث يتواجد هنالك كل من الالفا المستقبلي والجيما وبعض أطفال المحاربين.

"آمل ذلك فتخيل لو وجد الذئب الابيض في هذا القطيع نحن سيعلو شأننا بالتأكيد وسنصبح أحد أهم القطعان في أمريكا ناهيك عن العالم كله"قال آدم بفخر بينما لازال ينظر الى إبنه فزاك أصبح الفتى الذهبي والذي يحبه جميع الكبار بينما يتفاخر به أبويه فهم شبه متأكدين أنه الذئب الابيض نظراً لبشرته البيضاء والشاحبة وشعره الابيض الى لون عيون الزرقاء غافلين معاملة الاطفال له وخصوصاً أدريان والذي كان يتفاخر أمام الاطفال جميعاً أنه سيكون الالفا وأنه سوف يصبح الفا يذكره التأريخ من حيث قوته وهيبته لذا كان لايحب ان يجد له منافس لجذب الانتباه وهذا ما جعله يغار من حب الجميع لزاك.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now