ch32:I love you(End)

25.6K 954 483
                                    

بليز لاتتركون التصويت والتفاعل لانه البارت الاخير
استمتعوا
💞

Zayn_There you are

Zack Pov:

لقد كانت الايام الماضية من الايام التي كنت اخاف حدوثها واكررها مراراً وتكراراً في عقلي قبل ان تحصل وحتى بعد ان حصلت. لازلت اعاني من اثار السم الذي بداخل جسدي ولم يختفي للان بالرغم من دماء ادريان التي كان ستيف يضعها في جسدي بين فترة واخرى ليجعلني اشعر بالذنب والخوف نحو ادريان فأنا اصبحت مصاص دماء بالنسبة اليه فأنا امتص دمه حرفياً لاجعله يشعر بالوهن والضعف بالرغم من عدم اشتكائه ونكرانه طوال الوقت الا انني لدي رأي اخر فالجميع ستضعف قوته ان قمت بسحب الدماء من جسده بكميات كبيرة ولفترات متقاربة لذا حاولت كل جهدي ان اجعله يتناول الطعام وحرصت على راحته بشكل كبيرة ليجعله يتذمر بأنني انا من يحتاج الراحة والغذاء.

"زاك ، هل رأيت ادريان؟" قالت انّا وهي تدخل لداخل مكتب ادريان فهي تتردد طوال هذه الفترة نحو بيت القطيع لدرجة اصبحت لديها غرفة هنا بالرغم من انها الفا لقطيع الغابة السواء وقطيعها يحتاجها الا انها وكلت البيتا خاصتها جاستن بعد ذلك اليوم في المشفى حيث كانت مفاجأة لنا ولها ولجميع من كان بالغرفة.

"لقد خرج يتدرب مع كيفن حيث قاما بجر اوستن من داخل غرفته بالقوة معهما" قلت لانّا بأبتسامة حزينة لتخرج بعد ان شكرتني، العواقب لمهاجمة بيت القطيع كانت كبيرة فالعديد من الاشخاص قد فقدوا احبائهم ومنهم اوستن فهو فقد رفيقته وزوجته خلال ذلك الهجوم ليجعلني اشعر بالذنب والحزن كلما نظرت في وجهه واية احد اخر عانى بسببي بالرغم من انه لم يلمني لموت رفيقته ولو لمرة واحدة على الاقل الا انه قام بحبس نفسه داخل غرفته طوال الوقت وترك كل شيء حتى توماس فأمه من تعتني به.

موت كاترينا كان ضربة كبيرة لاوستن حيث انه اصبح شخص ميت من الداخل والخارج فهو لم يعد يتحدث او يضحك او يخرج بل نحن نقوم بأجباره على تناول الطعام والخروج خارج غرفته المظلمة كما فعل معه ادريان الان فهو لم يترك اوستن ولو ليوم واحد دون ان يذهب له او يجلس معه او حتى يقوم اخراجه بالقوة. اما انا فضلت ان اكون مبتعداً وحاولت ان لااريه وجهي لكي لايشعر بالغضب والحزن بشكل اكبر لانني السبب في موت زوجته وحاولت ان افرغ طاقتي بالبقاء مكان ادريان داخل المكتب واستلام اعمال القطيع والعمل عليها لاجعل ادريان يتفرغ لاوستن.

"لقد توقعت ان تكون هنا! هل تحتاج مساعدة؟" هذا كان ابي والذي اصبح شخص اخر بعد ان تمت مهاجمتي وكدت ان اموت لاستيقظ لاجد ان العديد من الاشخاص قد تغيروا نحوي وابي كان اولهم فهو قد اعتذر العديد من المرات حول العديد من الاشياء وانه كان لايصدق انني لربما قد اتعرض للهجوم او ان احد اخر مات بسببي وانه كان مخطئ في العديد من الاشياء نحوي بالرغم من انني قلت له ان ينسى الماضي الا ان هنالك جرح عميق من الصعب ان يشفى بعد ان كان يقف مع كل شخص الا معي لدرجة اصبحت من الصعوبة ان اثق في ما يقول وكان هنالك حاجز تكون بيننا ولا استطيع ان اخترقة مهما حاولت ان اقول لنفسي ان الامر انتهى وانه اعترف بخطأه وانه في المشكلة القادمة سيقف معي مهما كنت محق او مخطئ الا انني اشك بذلك فالقطيع كان وسيكون الهم الاول لابي مهما حدث.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن