استمتعوا😘
Zack Pov:
سرت للخارج لاجد اثنان من المحاربين يحملون ادريان الفاقد للوعي والمدمى بشكل كبير. جريت بسرعة كبيرة له متفحصاً نبضة بخوف لكي اعلم انه على قيد الحياة وبالفعل هنالك نبض لاشعر بالراحة القليلة ،اكمل المحاريبن سيرهم نحو العيادة الطبية ليأتي ستيف يجرني نحو السرير الذي وضع به ادريان بينما اكمل تفحص اعضائه الحيوية لكي اعلم ان كان هنالك نزيف او كسر ما. اكملت عملي مع ستيف ويدي ترتعش بشكل كبير من الخوف وانا احبس دموعي لكي لاابكي امام الاخرين ولكي اتمالك نفسي الان فأنا لاانفع ادريان ان انتحبت الان بل يجب ان اعالجه اولاً.
"ماالذي حدث وكيف اصيب؟الم يكن يتدرب مع المحاريبن؟" نزعت القفازات المملوءة بدماء ادريان واستدرت لكل من جون واوستن واثنين من المحاريبن اللذان كانا يحملانه وانا اشعر بالغضب والندم والخوف لانني لم اجري له حالما شعرت بألمه ضنناً مني انه يتدرب.
"ادريان لم يتدرب معنا بل كان داخل الغابة لوحدة لذا هو تعرض لهجوم الروج هنالك ولكن حراس الحدود كانوا يلاحقون الروج الذين دخلوا ووصلوا لادريان في الوقت المناسب والا كان قد قتل" قال اوستن بقلق ونظر للمحاريبن اللذان امامنا لامسك بقبضتي بقوة لدرجة انني غزت اضافري داخل راحة يدي شاعراً بالالم لكي اشتت مشاعري قليلاً فأدريان لايحتاج الان ان يشعر بمشاعر الخوف والالم والقلق الذي اشعر به الان.
"هل هم نفس الروج الذي تعرضنا لهم في المرة الماضية وكم كان عددهم لكي يقوموا بطرحه ارضاً؟ " سألت المحاربين بغضب ليس منهم ولكن من وجود رفيقي الان على سرير المشفى دون ان استطيع ان افعل له شيء.
"كلا هم روج عاديين وكذلك هم اثنان ولكن لانعلم مالذي حدث حقاً فنحن وجدناهما قد احاطا به وهو لم يستطع ان يقاتل فهو كان ضعيف ومن ثم فقد الوعي بعد ثواني من وصولنا هل الالفا مريض؟ " قال احد المحاربين بخوف من نظراتي لانظر له بأستغراب مما قال فكلامه لايصدق لما ادريان لم يستطع ان يتغلب على اثنين من الروج العادين ناهيك عن تغلبهم هم عليه هل هو مريض حقاً ولم الاحظ ذلك؟ نظرت لاوستن وملامحه تحمل ملامح الاستغراب والقلق ،ادرت نظري لجون الصامت لاراه ينظر لي بغضب كبير نحوي كالعادة؟
"شكراً لكما لانقاذه بأمكانكما الرحيل الان " قال جون بصوت جاف وهادئ ليذهب المحاربان ونبقى نحن فقط في الغرفة.
"كيف حاله الان؟ " قال جون عندما اعدت تفحص ادريان ولكن لما جراحه لم تشفى بسرعة؟ماالذي يحدث؟
"هو بخير الان ولكن جروحه لاتشفى بسرعة، ماالذي يحدث له لما هو ضعيف لهذا الحد؟ " قلت بقلق لجون الذي نظر لي بسخرية غاضبة لي.
YOU ARE READING
The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️
Werewolfالكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله لبياض شعره وشحوب بشرته ليزاد الامر سوءاً عندما لم يستطع التحول الى ذئبه في سن الثالثة عشر ليُنبذ من قبل الالفا المستقبلي ادريان رومان وبقية...