ch23:Showdown

21.5K 1K 375
                                    

Enjoy


Miley cyrus_Wrecking Ball

Zack Pov:


استدرت للجهة الاخرى ومددت يدي باحثاً عن جسد ادريان بجانبي ولكنني فوجئت بمكانه الخالي والبارد ،رفعت رأسي للاعلى ونظرت في ارجاء الغرفة محاولاً النظر بعينيّ المغلقة والمتورمة من شدة البكاء في الغرفة المظلمة فحتى عندما نمت بدأت الكوابيس المزعجة وكأن ادريان اما يقتل او انه يصاب او يتركني لاعود للبكاء في الحلم مرة اخرى.

فتح الباب بعدة مدة قصيرة لاعلم انه ادريان من خلال حضوره ورائحته المنعشة لي لاشعر بالقليل من الارتياح لانه لم يتركني ويرحل. شعرت بالفراش بجانبي يهبط لاعلم انه قد جلس ويده امتدت لشعري عابثتاً به بخفة.

"زاكي ،عزيزي لقد نمت طويلاً " قال ادريان بهمس وهو لازال يخلل يده بشعري لاتنهد بسبب حركة يده المخدرة في شعري. همهمت واستدرت له وانا لاازال مغمض كلتا عينيّ متجنباً الاضاءة القوية.

"كم هي الساعة الان؟ " قلت وقد رعبت من صوتي الذي يبدو وكأنه صوت شاحنة قديمة متهالكة.

"الساعة الان الثامنة مساءاً لقد قمت بتحضير العشاء فلتنهض لتأكل قبل ان يبرد " قال ادريان وانزل جسده مقبلاً رأسي بقبلة تدل على قلقه وحنانه لي الان لتعاد لي ذكريات اليوم وبدأ قلبي بالالم والحزن والاهم الذنب .نهضت سريعاً ونظرت لادريان الذي ارتد للخلف بسبب حركتي المفاجأة بجانبه.

"أأنت بخير كان من المفترض ان اعتني بك ولكنني كما انا احمق وغبي ياالهي انا اسف " قلت بسرعة ووضعت يدي على جبهة ادريان بقلق متحسساً درجة حرارته.

"انا بخير وتوقف عن الاعتذار والا جعلتك تندم في التي تقول فيها اسف " قال ادريان بأبتسامة ماكرة وانزل يدي من على جبهته ولكن ملامحة تغيرت للحزن والقلق عندما شاهد وجهي ،هل ابدو مريعاً لهذا الحد؟ انا استحق ذلك.

"هيا لاتتأخر " قال ادريان وخرج من الغرفة تاركاً اياي اجلس على السرير ،نهضت بعد ثواني من خروجه وتوجهت للحمام لكي اغسل وجهي.

لقد صدمت حقاً من شكلي شعري يبدو وكأن قنبلة قد تفجرت به وعيناي حمراء ومنتفخة ومتورمة انفي احمر ووجهي شاحب ابدو مريع بحق لذا ادريان هرب عندما شاهدني هكذا يبدو انه يندب حظه العاثر لحصول على رفيق مريع مثلي.

غسلت وجهي وخرجت للمطبخ حيث ادريان متواجد هنالك،"لما لم تيقظني لكي اطهو العشاء انا فأنت لازلت مريض " قلت بقلق لادريان الذي يقف ام الموقد وهو يضع الطعام في الصحون.

"لقد تعرضت لاسوء من هذه الاصابة وها انا انتفس الهواء بأنتعاش لذا توقف عن القلق " قال بأبتسامة ساخرة ووضع صحن الدجاج والمعكرونة امامي ليجلس مقابلاً اياي وبدأ بالاكل.  تحدث ادريان عن شتى انواع المواضيع حتى انه تحدث عن انواع السيارات وتجنب الحديث عما حدث هذا اليوم او عن اصابته. جاريته بالحديث بالرغم من انني لم اضحك بصدق عندما يسخر من شيء ما لانني لا استطيع فأنا اشعر بالذنب والالم الذي يجري في داخلي كان كفيلاً بجعلي ابكي وليس ابتسم.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن