ch6:Frightened&Confused

27.5K 1.3K 269
                                    

بليز كايز اكره كلمة (كملي،استمري) ارجوكم لاتكتبوها في التعليقات 🙁

Austin👆

Adrian Pov:

ماالذي يحدث؟ هل هو حقاً زاك؟ ولكن مهلاً زاك يمتلك ذئب وهو ذئب ابيض؟

هل انا احلم ام هو كابوس؟ لااستطيع تصديق ذلك لااستطيع!! زاك يمتلك ذئب وليس اية ذئب بل هو ذئب ابيض؟!!

لااعلم كيف قاتلت واستمريت بالقتال لجانبه دون ان اترك صدمتي تفوز ولكن هل هو حماني الان من الروج؟ والروج كانت غريبة وقوية بشكل لايصدق، ماالذي يحدث هل هنالك خدعة ماتجري في الارجاء. اخذت خطوة للامام لأنن بألم من من ساقي،نظرت لنفسي لاجد انني مغطى بالدماء بالرغم من قتامة فروي الاانني استطيع تميز الدماء التي تشع عندما تسقط اشعة الشمس عليها. بالتأكيد هذه ليست مزحة والا فأن من فعلها شخص مريض. اخرجني من افكاري صوت تجمع القطيع حولنا بعد ان رأيت الروج ناديت خلال التخاطر ليأتي القريبين منا ولكنهم بالتأكيد تأخروا. اعدت نظري لزاك امامي والذي يبدو وانه مغطى بالدماء بشكل اكبر مني نبض قلبي بقلق هل هو مصاب؟ اتخذت خطوة اخرى ليتراجع زاك للخلف خطوة وهو ينظر لي بطريقة لااستطيع فهمها ليجري هارباً من تجمع القطيع .حاولت الجري خلفه ولكن ذراعي لم تكن تساعد ابداً.

هرب؟ واللعنة اللعينة هل هرب؟ هل هذا مايجيده الهروب فقط وفي احلك الاوقات والتسائلات؟

"لقد انتهى وقت الصيد ليعود الجميع الى منازلهم ولايخرجوا منها الى اشعار اخر " امرت الجميع بأن يعودوا لمنازلهم وبالفعل بدوا بتنفيذ اوامري. اخذت نفس عميق لكي ارتب افكاري التي تطوف فوق رأسي ،زاك لدية ذئب وهو ابيض!!

"الفا هل اتبع زاك؟ ام..." سألني اوستن الذي ينظر لي بقلق لانفي برأسي واعود انا كذلك لبيت القطيع وفي رأسي الف فكرة وفكرة حول من هو زاك حقاً ولما اخفى ان لديه ذئب وليس اية ذئب بل ذئب ابيض ولكن الاهم لما هرب الان؟. لااصدق القول لازالت لااصدق ماحدث امامي الان وكيف ان زاك قد هجم على اثنين من الروج وقتلهم بكل بساطة هكذا وكأنه لم يعاني بذلك ولو قليلاً.

عدت لبيت القطيع  تحولت واتخذت السلالم لشقتي، ضغطت على الازرار ليصدر صوت الفتح الالي للباب توجهت للحمام لازيل عني الدماء فتحت الماء الحار ودخلت تحته ناظراً للاسفل للدماء التي تنحسر وتختفي من الارضية وصور قتال زاك تظهر في عقلي الواحدة تلو الاخرى.

خرجت من الحمام وارتديت جيز اسود وتشيرت رمادي بسيط ،ارتديت جواربي ومن حذائي ،نظرت في المرآة مسرحاً شعري ومن ثم خرجت ونزلت للاسفل يجب ان اجد زاك اعلم منه ماالقصة ولما كذب على الجميع.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now