ch31:The cure

17.4K 861 431
                                    

احبكم يا احلى متابعين
استمتعوا

💞

Adrian Pov:

"جيمس ستانفورد هاقد التقينا مرة اخرى" قلت فاتحاً الزنزانة وهاجماً منهالاً عليه بالضرب المبحرح

"توقف ستقتله هكذا" سحبني ابي من فوق جيمس المدمى بقوة فهو سبب زاك لايزال يقبع بداخل ذلك الصندوق البارد. ابعدت يد ابي عني وادرت وجهي لأيجا وانّا الصامتان فقط فهم يعلمون انني احتاج الى اخراج الغضب الكامن في داخلي ومن افضل شخص غير جيمس لاخراجه عليه.

"والان ايها الحثالة لديك خيارين اما ان تتكلم وتموت بسرعة او انني سأستمع مع شياطيني الصغيرة بتعذيبك ان لم تفعل، الخيار لك!" قلت لجيمس الملقى على الارض فأنا احتاج ان اعلم ما هو المضاد لسم زاك بأسرع وقت والا انه سيموت.

"عل انت من اطلق النار على زاك؟" قلت صاكاً على اسناني لكي اسيطر على غضبي.

"نعم "قال بتفاخر وتكبر وهنالك ابتسامة كبيرة على شفتيه لتجعله يبدر وكأنه مختل وهو كذلك لذا جعلت قبضتي تمح تلك الابتسامة المجنونة على شفايه ليرتطم بالارض لاعيد سحبه نحو الاعلى بيدي.

"اريد القاح للسم الذي اصبت به زاك واياك ان تكذب فأنت تحت رحمتي وليساعدني الرب بأن لا اتحول لوحش مثلك" قلت وسحبته ليقف على قدمية ليأن بصوت عالي من الالم وهو يحاول ان يفلت قبضتي عن رقبته. ليضحك بصوت عالي ومجنون بالرغم من الالم الذي يبدو على وجهه.

"هذا هو الجميل بالامر لايوجد لقاح لذلك النوع من السم فهو جديد ومعدل" قال بين قهقهته لاضيق الخناق على رقبته خانقاً اياه اكثر ولكن يد انّا هي ما منعي من استمر بخنقه.

"سيموت قبل ان تحصل على اجابتك لما لاتدع الامر لي اتعامل معه وانت استمتع بالمنظر امامك" قالت انّا ونظرت لجيمس ليظهر على ملامحه الراحة لانها ابعدتني عنه ولكنه مخطئ فأنا اخاف انّا عندما تريد ان تحصل على شيء ما.

تركته وتراجعت للخلف ليسقط على الارض لتنحني له انّا وبدأت بالمسح على خده بخفة لي تبعد الدم عن وجهه.

"لما لاتقول الحقيقة لنا قبل ان تعاني بشكل فضيع قبل ان تموت" قالت انّا بصوت ناعم وانثوي مهدئ ليرفع جيمس حاجبه وهو ينظر لجسدها ليستقر نظره على صدرها.

"اوه لقد اخفتني ايتها الانسة الصغيرة ان لم اتكلم هل ستبكين في الزواية ام تخربشينني بأضافركِ!!" قال جيمس بصوت ساخر منها لاهز رأسي له فهو قد استفزها الان وهذا سيء بالنسبة له.

"كلا بل سنلعب لعبة جميلة جداً هي انني سأقطع جزء من جسدك في كل مرة لا تعجبني اجابتك والان هي لا تعجبني لذا ما هو العضو الاول الذي تريد التخلي عنه" قالت انا وهي لاتزال تبتسم بأناقة لتختفي ابتسامة جيمس من وجهه.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now