ch15:Despairing feelings

24.5K 1.1K 337
                                    


بليز كايز علقوا لحتى تحمسوني استمر بالنتزيل مرتين بالاسبوع احب اسمع ارآئكم
🙁🙁🙁🙁

APOCALYPTICA- Not Strong Enough

الاغنية حلوة اسمعوها تعبر عن مشاعر ادريان وزاك 💔


Adrian Pov:

"لكن من الذي يعلم غيرهم وغير أنّا بالامر لكي يزودوا الصيادين بمعلومات عني " قال زاك بتسائل لاهز رأسي له فهذا اكثر ما يحيرني بالامر من اين تأكد الصيادين بوجود زاك فعلاً.


"لهذا اريدك ان تنتقل للعيش معي" قلت خارجاً من حديثنا لينظر لي بعدم فهم من طلبي هذا.

"تقصد العيش معك هنا لوحدنا؟ " قال زاك بعدم اقتناع مما يقول لاومئ له فهذه هي الطريقة الوحيدة لحمايته.

"لاننا لانعلم من اين يأتي الصيادين بمعلوماتهم علينا ان نكون متحضرين للقتال طوال الوقت كذلك وجودك بمنزل عائلتك خطر عليك وعلى سلامتة عائلتك" قلت لزاك الذي انزل رأسه بحزن وذنب لاعض على شفتي بخفة وانا اللعن نفسي فلست الومه الان على وضع عائلته في خطر بل اردت سرد الحقائق فقط.

"لدي خيار افضل وهو المغادرة من هنا قبل ان يكتشف الصيادين مكاني وبهذا القطيع وعائلتي سيكونون بأمان" قال بهمس وهو يركز نظره على الارض متفادياً النظر لي.

"زاك هل تظن انك عندما تختفي فأن الصيادين سيوقفون البحث عنك؟ كلا هم سيعلمون من انت ومن عائلتك وسيهددونك بهم لكي تسلم نفسك " اخذت نفس واكملت قبل ان يجاوبني "ولهذا قلت انك ستنتقل للجامعة القريبة من هنا فوجودك في نيويورك وحدك سيزيد الامر سوءاً فأنت ستكون وحدك بلا دفاعات وكذلك البعد سيفقدك تركيزك وقوتك" جادلت زاك بقراره بالمغادرة فهو اسوء قرار قد يتخده الان.

"ولكنه الحل الوحيد لكي ابعدهم عن مشاكلي فأنا المشكلة وعندما يتم اقتلاعي من حياتهم سيكونون بأمان " قال زاك بصوت متحشرج.

"و هل تظن اننا سنترك تغادر وحدك لكي يمسك بك الصيادين بسهولة ويقوموا بقتلك ونحن هنا نسترخي دون ان نفعل شيء؟ انا لا استطيع لذا لن ادعك تذهب الان" قلت لزاك بحزم لاثبت له بأنني لن اتراجع عن قراري هذا مهما كان جوابه.

"ادريان لااريدك ان تتدخل في الامر لما تقاتل من اجل رفيق لايريدك بأن تكون رفيقه؟ لما لاتنساني وتدعني اذهب لتتزوج بفتاة جميلة تستطيع ان تعطي لك وريث فلا تنسى انك تحتاج لوريث ليحمل اسمك من بعدك ليكون الالفا الجديد لهذا القطيع" قال زاك بجفاف وها هي ضربات قلبي اصبحت تؤلم الان ليتحول العالم في لحظات الى عالم مظلم ورمادي في كل كلمة رفض يقولها تبدو وكأنها سلسلة من النار تجر جسدي نحو الهاوية.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now