ch14:Live With Me

23.4K 1.1K 225
                                    

فوت وكومنت حبايبي
❤️❤️ ❤️❤️

Zach Pov:

"لم يتبقى الا القليل ويكتمل كل شيء " قالت لين امام طاولة العشاء وهي تتحدث حول زفافها وترتيباته ولااعلم ما تفعله وتشتريه كل هذه الايام التي كانت تذهب بها للتسوق مع اليس.

"هذا جيد عزيزتي لااصدق انكِ ستتزوجين! " قالت امي بفرح وبحزن في نفس الوقت بسبب ان لينا ستبتعد عن المنزل وستعيش مع ستيف حتى وان كانوا يبعدون عنا خمس دقائق سيراً على الاقدام.

"امي ستجعليني ابكي مرة اخرى " قالت لينا وهي تحتظن امي من الجانب ونحن ننظر بأبتسامة جميلة لهما فلينا المقربة لوالدية ليس مثلي انا عشت نصف حياتي بعيداً عنهم اما هي فقد ولدت وعاشت وتربت في هذا المنزل.

"زاك لما لا تخرج معنا للشرب قبل ان لايكون لدي الوقت بعد ان اتزوج " التفتت لي لينا لادير عينيّ لها ياالهي هي جداً حركة ومرحة ومزاجي المعكر لايحتمل ان اتحدث مع شخص مرح الان.

"لا اريد اريد الذهاب للنوم " نهضت من مكاني لكي اذهب لغرفتي ،انا احاول ان لااخرج خارج المنزل او حدود القطيع الا في حالات الضرورة فلازلت مرتعب لربما تعرف علي احد ما من الصيادين كما انني لست في مزاج للمرح والخروج حتى بعد ان تحسنت حالي بعد ما عدت للحديث مع ادريان منذ مدة من الان فذهابنا لقطيع الغابة السودء وكذلك تدريباتنا مع بعضنا البعض جعلت منا اقرب بالرغم من انني لازلت رافض لفكرة الاقتراب منه بشكل كبير لكي استطيع الابتعاد عنه حالما اضطر لذلك فلن اعيش حياتي بخوف مما سيحصل له او لعائلتي ان بقيت حولهم

"انت ممل بالنسبة لفتى في الثالثة والعشرين كما ان العديد من افراد القطيع سيذهبون لذا ستكون بأمان " نهضت خلفي وامسكت بساعدي.

"من تقصدين بأفراد القطيع سيذهبون؟ " قلت لها لنتظر بأبتسامة ماكرة لي.

"ستيف سيذهب معي وصديقه الايجا وكذلك اوستن وكاترينا واليس و....دعوت ادريان ايضاً" قالت وعضت على شفتها انا اعلم ماتحاول فعله هذه الفتاة لذا لن ارضخ لتصرفاتها هي واليس.

"لازلت لن اذهب " قلت وابعدت يدها عني وتحركت.

"ابي ارجوك اقنع زاك ليذهب معنا ،انا استعدته منذ فترة قصيرة وسأتزوج الان ياالهي هل اؤجل الزفاف لكي احصل على بعض المرح معك " قالت بأنتحاب لانظر لها بعدم تصديق فمنذ ان كنا صغار كانت كلما لاافعل ما تقول تذهب لابي ليجبرني على فعل ماتريد.

"زاك اذهب معك اختك واحصل على بعض المرح فأنت صغير لتبقى طوال الوقت في المنزل " قال ابي ونهض بأتجاه لينا التي ابتسمت له بقوة مظهرة جميع اسنانها.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now