ch29:It's war then

16.7K 878 363
                                    

تفاعلوا الرواية في نهايتها
وقبلة كبيرة بحب للمتفاعلين والي يصوتون
💓💓💓

Imagine Dragons_Radioactive
اغنية تناسب جو البارت استمعوا لها فهي جميلة😉

Zack Pov:

"الفا ادريان من الجميل مقابلتك" قال بأبتسامة مزيفة ليدير عينه لي"الفا زاك تسرني مقابلتك اخيراً " نظر لي من الاسفل للاعلى وهو يهز برأسه اعجاباً برؤيتي لاجمد بمكاني فهم يعلمون انني رفيق ادريان ولكن كيف؟ فبعيداً عن قطيعنا أنّا واليس هما فقط من تعلمان انني رفيق ادريان.

"لااعتقد انني ابادلك نفس المشاعر  الان ،من انت وماالذي تريده مني؟" قال ادريان بصوت الالفا القوي والواثق قاصداً ارعاب الذين امامنا.

"انا جيمس ستانفورد عالم ورئيس الصيادين هنا واعتقد انك تعلم ماالذي اريده لذا-" قال الرجل او ما يسمى بجيمس ليقاطعه ادريان بصوت غاضب.

"كلا لااعرف ما تريد لذا كف عن اللف والدوران وقل مباشرة ماتريد" قال ادريان مكتفاً يديه امام صدره بملل.

"رفيقك او ما يسمى بالذئب الابيض هذا كل مااريده" قال جيمس بصوت ساخر وهنالك ابتسامة ماكرة على شفتيه لاشعر بالخوف يجري في جسدي كالماء المنساب على رأسي ،قبضت على يدي بقوة لكي اسيطر على من نفسي من ان اتصرف بشيء يكشف امري.

"أأنت فعلاً عالم او صياد كما تسمي نفسك لانك ان كنت لعلمت ان الذئب الابيض اسطورة ورفيقي بالتأكيد ليس الذئب الابيض والا لما استطعت الوصول لاراضيَّ بهذه السهولةَّ" قال ادريان بسخرية من قول جيمس محاولاً نكران الامر بأكبر قدر ممكن كخدعة اخيرة منه لتجنب الحرب وكذلك لكسب بعض الوقت لكي تصل انا مع محاريبيها الى هنا.

'زاك لاتظهر نفسك مهما استفزك او استفزني لكي نحاول تجنب الحرب بأكبر قدر ممكن' قال ادريان من خلال التخاطر بيننا.

'لاتقلق انا اعلم ماتحاول فعله' قلت ناظراً نحو جيمس لكي لانجعله يشك اننا نتكلم من خلال التخاطر بيننا.

"الامر الفا ادريان انا متأكد من ان الفا زاك هو الذئب الابيض فأن اردت تجنب الحرب مع هولاء الوحوش والصيادين هنا فألفا زاك سيسلم نفسه بسهولة من دون اية مقاومة لاننا سنحصل عليه مهما كلف الامر لذا انصحك ان تفكر بحياة محاريبيك وقطيعك قبل ان نقوم بقتلهم جميعاً ومن ثم سنأخذ الذئب الابيض كذلك" قال جميس وهو يشير للروج الغريب وكذلك العديد والعديد من الاشخاص الذين يحملون الاسلحة ومتأهبون في حالة الهجوم.كلمات جميس هي الارق والخوف الذي لازلت اعانيه لهذه اللحظة فماذا ان قتل الجميع او ادريان بسببي ماذا ان يفقد الكثير من الاطفال ابائهم او امهاتهم في هذه الحرب  لانني اناني وجبان اختبئ خلفهم لكي احمي نفسي.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now