ch20:Confession

23.2K 1K 359
                                    

بحدث دبل ابديت اليوم
استمتعوا

💕

Adrian Pov:

"ادي ،اين اين انت؟ " كان هذا صوت امي الذي على في ارجاء منزلي بحثاً عني.

"امي انا هنا في الشرفة " صحت من الشرفة التي تطل على الغابة واعدت نظري للخارج لتأتي امي بعد عدة ثواني.

"ماالذي تفعله هنا ادري تاركاً رفيقك في الداخل وحده؟ " تسائلت امي بجانبي وهي تبتسم بخفة وبحب لي.

"انه يدرس لامتحان ما لذا انا هنا وحدي" قلت لامي بجانبي ولازلت انظر للخارج ،زاك عاد منذ يومين للجامعة وبدأ مباشرة فهو قد تخلف اسبوع عن الفصل هذا وهذا ما جعله يواجه صعوبة في اللحاق في المواد التي قاموا بشرحها.

"همم انت مراعاً تماماً لرفيقك فمعضم الرفقاء يلتصقون برفقائهم ولا يعطون المجال لهم ليكونوا لوحدهم ولو لدقيقة " قالت امي وضربت خاصرتي بكوعها بخفة وعلى وجها ابتسامة لعوبة.

"اه، نعم انا مراعي ومحب تماماً " قلت بعدم مبالاة لها ولكن الحقيقة ان زاك قام بطردي للخارج لكي يستطيع التركيز في دراسته فكما يقول انه في السنة الاخيرة وفي الفصل الاخير منها لذا يتم الضغط عليهم للحصول على درجات تؤهلهم للتخرج فكما قال هو لن يستطيع التركيز بوجودي بجانبه.

"اذاً لما انت مستاء؟ " قالت امي وعاينتني بقلق لاهز رأسي لها بلاشيء .انا لست مستاء ولكنني قلق على زاك من ان يتم خطفه او يتم الاعتاد عليه او يتم التعرف عليه من قبل الصيادين وانا لست بجانبه لحمايته فبالرغم من وجود بعض افراد القطيع في نفس جامعته ولكنهم في تخصصات اخرى ومباني اخرى غير مبناه كما انه لا يستطيع ان يتصل بهم ذهنياً وهذا اسوء فهم لن يستطيعوا مساعدته ان حصل له شيء.

"لما انتِ هنا هل تشاجرتي مع ابي؟ " قلت لها فهي اصبحت لاتأتي كثيراً مثلما كنت اعيش وحدي هنا حيث كانت تأتي لتنظف بعض الاغراض وترتب الاثاء تملئ ثلاجتي ببعض الاطعمة.

"كلا انا هنا لادعوكما للعشاء في المنزل انت وزاك " قالت امي لي لانظر لها بأستغراب لما تريد ان تدعو زاك للعشاء في المنزل؟

"لما تريدين دعوة زاك للعشاء في المنزل؟ هل هذه فكرة ابي؟ " تسآئلت حول ماالذي يخطط له ابي الان.

"انها ليست فكرة ابيك بل انا اريد التعرف على ابني في القانون ورفيقك كما انني دعوت والديه ايضاً " قالت لانظر لها بخوف فلن يخرج شيء جيد من وجود ابي وابيه معاً فهما ككل مرة يتخذان الامر معاً فهما لازالا يظننان انهما الالفا والبيتا وليس نحن.

"لااعتقد انه سيحضر فكما ترين هو مشغول " قلت واشرت للداخل في غرفة المعيشة حيث زاك يجلس على الارض وهنالك العديد من الكتب حوله.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن