ch10:You Kidding?

28.2K 1.4K 222
                                    

الاشخاص الي تقرأ وتطلع بس انا زعلانة منكم 😢😢 اعملوا فوت على الاقل اما الباقين الكم بوسة كبيرة😘

Adrian Pov:

"هذا يكفي لقد قررت وانتهى الامر لكلاكما" صاح جون بصوت الالفا الغاضب منهياً الحديث ولكن ماالذي قرره؟

صاح ابي بكلانا مرة اخرى لنصمت مباشرة بعد ان كنا نتمتم وننتظر بأن نسمع ماالذي تحدث عنه.

"ماالذي تقصده بأنك قررت ابي؟" قلت بأستغراب وخوف مما قد يكون ،نظرت لزاك لاراه يبتلع ريقه بخوف هو الاخر.

"عند بلوغ القمر الدموي سيتم عقد مراسيم ترابطكما" قال ابي بصوت عالي وهو ينظر كلانا بتحدي من نعترض، هل سمعت ما قاله بشكل جيد؟.

"جون انت تمزح صحيح؟ لايمكنك ان تتخذ هكذا خيار لنا فألامر لايخصك " قال زاك بغضب لينظر له ابي بعيون مظلمة لاقرر ان اتخذ جانب زاك بالرغم من ان قرار ابي يصب في صالحي ولكنني لااريد ان اوسم زاك وﭐوسم من قبله دون رضى منه فمراسم الترابط هي بمثابة الزواج اي اننا نوسم بعضنا البعض لنكون مع بعضنا للابد. كما انني لااريد ان اكون عائقاً في طريق وحياة زاك فهو يستحق شخص افضل واقوى مني ولن افرض نفسي عليه.

"اجل ابي نحن لسنا صغيرين لكي تتخذ هكذا قرار كبير بالاضافة الامر لايسير هكذا " دلكت صدغي بأصابعي لابعد عنها الالم محاولاً التركيز في ما يقال هنا.

"بلا ان كنتما احمقا القرن الحادين والعشرين استطيع ان اتخذ قرار كهذا ام انك تريدني ان اركما تموتان من المعاناة لكي ابدأ بفعل شيء " قال ابي بسخرية لادير عينيّ داخلياً له فهو وان كان الالفا السابق الا انه احد كبار القطيع وبالتأكيد على الجميع احترامه كما انه ابي قبل كل شيء.

"تقصد انك تريد ان تستفيد بقدر المستطاع من الامر " قال زاك وهو يمسك رأسه بين يده ويهز رجله اليمنى بتوتر.

"زاك اعلم انك لاتثق بالقطيع ولكن المستفيد الرئيسي من هذا القرار هو انت وادريان فلست انا من اعاني من اعراض الرفض المؤلمة لست انا من مرض لدرجة انه بدأ بالتقيئ الدماء وكذلك لست انا من سيكون اقوى ان كنتما معاً بالرغم من انك لاتصدق كلامي الا انني اقلق عليكما معاً وليس على ابني فقط " قال ابي بهدوء لزاك الذي عض على شفته بقوة وهو يحارب اقناع ابي له بأن الامر لصالحه.

"ابي ارجوك قل شيء فهو صديقك دعه يبطل الامر " توسل زاك لابيه الذي احتضنه لاتنفس بعمق لكي اعيق المشاعر المؤلمة من رفضه الصريح لي. فهو يحطم ما بداخلي من قوة في كل كلمة جارحة يقولها امامي ،يحطم امالي بأننا سنكون معاً في يوم ما.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now