ch17:Afraid of Being happy

23.1K 1.1K 323
                                    


انتم الافضل
😻😺

Adrian Pov:

اقلعت الطائرة من مطار لوس انجلوس متجهه الى مطار جون اف كندي في نيويورك الرحلة تستمر خمس ساعات بالكثير. استدرت لزاك بجانبي الذي كان ينظر لخارج من النافذة الصغيرة بجانبه. هو قد اصر على الذهاب بالدرجة الاقتصادية كما يفعل كل مرة عندما يريد التنقل الى اية مكان ولكنني عارضت وغيرت الحجز للدرجة الاولى من دون علمه ليتذمر لعده دقائق عندما علم انني غيرت الحجز .

"هل ستبقى تنظر للخارج وتتجاهلني للخمس ساعات القادمة؟ " زيفت صوتي بأنني حزين من تجاهله لي وانا اكتم ضحكتي لكي لايكتشف الامر اكثر فكما علمت هذه الايام نقطة ضعف زاك التضاهر بأنني قد جرحت فهو حريص على ان لا يجرحني حيث انه وعلى حسب قوله انه يسكن تحت سقف منزلي ويصرف على نفسه من اموالي لذا وجب عليه التصرف بأدب مع مالك المنزل والذي يكون انا.

"اياك واعطائي هذا التعبير الان فأنت المذنب هنا ولا يمكنك ان تقلب الامر علي " هدد بعبوس بأصبعه نحوي لاومئ له بأبتسامة.

"اذاً توقف عن تجاهلي وتحدث معي فأنا اشعر بالضجر " قلت وادرت وجهه نحوي جالباً انتباهه ليتنهد مستسلماً لي.

حديثا كان عادي حيث كان حول مهام القطيع والصيادين وجامعته لتحط الطائرة في المطار دون ان نعلم بمرور الوقت.

نحن الان بجامعة زاك بعد ان قابلنا اليس هناك .الجامعة كبيرة وتحتوي على العديد من الكليات في داخلهاوالاف الطلاب المنهمكين بحياتهم الدراسية ليجعلني الجو استعيد ايام الجامعة والتعب والجهد الذي حصلت عليه فخلال ذلك الوقت ذلك كنت بمنصب الالفا منذ فترة قصيرة وكنت لاازال اواجه صعوبة في التأقلم على اعمال القطيع ليضاف لها تعب الجامعة الا انني اكملت الامر بجهد مرير.

الكثير والكثير من اللقاءات مع شئون الطلبة وكليته اصبحت الواحدة ظهراً ونحن فقط ندور خلال هذه الحامعة الكبيرة.

"زاك لنتوقف ونأكل فأنا اشعر بالجوع وانت كذلك لذا لنذهب لنأكل " قلت لزاك المنهمك والكثير الكثير من الاوراق في يده ليتوقف في منتصف الطريق ورمش اكثر من مرة.

"كم الساعة الان؟ " قال بشرود وهو ينظر للسماء المغطاة بالغيوم الخفيفة.

"لقد تجاوزت الواحدة لذا لنذهب ونأكل ومن ثم نكمل الامر " قلت ليومئ مطيعاً لي وتوجهنا نحو الكافتيريا حسب مااعتقد.

اشارت لنا اليس من احدى الطاولات التي تجلس عليها مع احد الفتيات ولكنني لم ارى وجهها حيث كانت تعطي ظهرها لنا،طلبنا الغداء والذي كان عبارة عن شطائر الهمبرغر والبيتزا وبعض المشروبات الغازية وجلسنا على الطاولة مع اليس.

"هل اكملتما الامر؟ " تسائلت اليس هي تأكل شطيرتها والفتاة التي تجلس بجانبها تنظر لنا او لي بأستغراب .

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Där berättelser lever. Upptäck nu