ch26: I hear you!!

25.2K 982 256
                                    

فصل يحتوي على مشاهد جريئة بأمكانك تخطي الفصل اذا كنت لاتريد القراءة فهو لايؤثر على مجرى الرواية ⛔

اسمتعوا
💕

Adrian Pov:

"لااصدق اخيراً انتهت الطقوس واصبحنا لوحدنا " قلت لزاك حالما اغلقت الباب خلفي.

"انت لم تستطع حتى التركيز سابقاً امام الاخرين " قال زاك بقهقه وهو يسير امامي بينما اتفحصه من الخلف "وتوقف عن النظر لي هكذا " قال لي وهرب لغرفتنا او لغرفتي سابقاً ففي اليومين الاخرين نحن ننام معاً في نفس الفراش حتى ان زاك نقل بعض ملابسه من الغرفة التي كانت له ليضعها مع ملابسي ليخرج منها عندما دخلت لها والان هو يجوب اامنزل وانا اتبعه فقط.

"لما؟ انت اصبحت ملكي اخيراً لذا توقف عن التماطل ولنذهب للداخل " جررت زاك الذي كان يحاول اشغال نفسه بأشياء ليست ضرورية الان فهو كان يتفحص ان كان هنالك طعام في الثلاجة او يفتح المايكرويف ليرى ان نسى شيء داخله.

"توقف عن جري هكذا فأنا استطيع السير بمفردي كما تعلم" قال زاك لي لاصل اخيراً الى الغرفة ومن ثم اغلقت الباب لكي لايهرب فهو يتهرب منذ مدة حول اية شيء جنسي افعله معه ولا اعلم لما.

"لما اغلقت الباب بالمفتاح؟ " نظر لي زاك بأستغراب بينما افتح ازرار قميصي"ولما لا فأنا لااريد ازعاجنا ان دخل احد للشقة كما انني سأضمن بقائك داخلها ان  فكرت بمحاولة الهرب " رميت القميص على الارض وتقدمت نحوه ببطئ ليبتلع بخوف ويبدأ بالعودة الى الخلف واخيراً رأيت زاك الخائف ولكن مما يخاف ليس وكأنني سأقوم بأذيته؟ حسناً ليس كثيراً لدرجة هروبه وتردده هكذا.

"تبدو كمختل الان " قال لارفع حاجبي له بتحدي ،انا بالفعل مختل ولن يردعني اية شيء عن المطالبة بما هو لي.

"ولما انت خائف زاك لاتقل لي انك خائف من اقامة الجنس معي؟فأنا سأفعلها معك حتى ان لم ترد ذلك" قلت وعضضت على شفتي مانعاً الابتسامة فأنا اريد ان ابدو جدي بالامر ومخيف ولكن تصرفاته لاتساعد بذلك فهو على وشك الجري من شدة الخوف.

"ماذا؟ بالتأكيد لست خائف من هكذا امر ولما اخاف بالاصل " حاول قول جملته بثقة لاصل اليه بسرعة وامسكه من كلتا يديه ساحباً اياه نحوي جاعلاً اياه يصتدم بي بقوة وهنالك شهقة قوية خرجت من فمه.

"هممم.....اذا لما انت ترتجف؟ " قلت لزاك الذي نظر للاسفل لاضحك اخيراً فلم استطع التمثيل هكذا.

"لما تضحك واللعنة فكما تعلم لم اكن مع رجل من قبل لذا الامر صعب بالنسبة لي قليلاً وغريب" قال وضرب صدري لاستمر بالضحك بالرغم من الالم الذي اشعر به الان.

امسكت وجهه بكلتا يدي لكي اجعله ينظر في عينيّ"انا ايضاً لم اكن مع رجل ولكننا سنستكشف الامور تدريجياُّ معاً وببطئ ليس وكأنني سأجبرك على شيء عزيزي فقد كنت امزح سابقاً " قلت بقهقه وقبلت شفته ناظراً في عينيه التي تشع بزرقة كبيرة تجعلني افقد توازني من النظر اليها.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now