ch9:Are you alright?

26.8K 1.2K 185
                                    


Enjoy l❤️U

Zack Pov:

استيقظت على دفئ جميل ورائحة منعشة ،لم افتح عينيّ بعد بسبب الشعور الرائع الذي يغمر حواسي جميعها. استدرت بخفة لاصطتدم بشيء صلب ،فتحت عين واحدة بشكل قليل لاصدم بوجودي بحظن شخص اخر. هلعت لثانية قبل ان اركز في الرائحة لاعلم انه ادريان ولكن ماالذي حدث ليجعلني استلقي بحظنه ومتشبث به هكذا وبرغبة مني كذلك. نظرت لوجه لاجده مغمض عينيه وهو ينام بسلام وهدوء وملامحه تدل على الراحة التامة، بالطبع فأنا انام بحظنه كيف له الا يشعر بالراحة والدفئ مثلي تماماً.

كنت دائماً لااصدق ان الرفيق يختلف بشكل كبير عن العلاقات الاخرى والعادية التي تكونها مع شخص ليس برفيقك ولكنني كنت مخطئ بالرغم من انني كنت بعلاقتين فقط ولكنني لم اشعر بهذا الشعور من قبل مع اية واحدة قد واعدتها فالذة من وجود ادريان بجانبي كأنها شيء محرم تستمع به لاقصى حد دون ان تريد الابتعاد عنه مهما المدة التي بقيتها في حضنه فلايوجد حدود للملل هنا .

نظرت لملامحة بتركيز شعره ذو اللون البني الغامق ،رموشة الطويلة والتي تستريح على خده برفق مغطية عينه البنية والخلابة، بشرته التي تكتسيها سمرة خفيفة ذات لون جميل والتي تشع بالحياة ،انفه الحاد واخيراً جنتي المحرمة التي اتوق للمسها والشعور بها وبنعومتها ولكنني بعيد عنها بشكل جعلني لااصدق يوماً سأحظى بها لوحدي دون احد اخر. اخرجني من افكاري حركة ادريان والذي سحبني لحظنه بشكل اكبر معانقاً اياي ومحكماً اغلاق يديه حولي جاعلاً من رأسي ينغمر بصدره الصلب ،اخدت نفس عميق لكي اتذكر رائحته بعدما ابتعد عنه وينتهي هذا العناق فلا اعلم متى او اين يمكن ان اكون بهذا القرب منه هذا ان حدث يوماً. اغلقت عينيّ وعدت للنوم لاستيقظ مرة اخرى بدون وجود ادريان بجانبي ،فركت وجهي لكي ارى جيداُ وادرت بصري في غرفة ادريان فهذه اول مرة اكون بغرفته.

ادرت بصري للجانب الايسر لاجد هنالك نافذة كبيرة جداً تأخذ معضم الحائط وتطل على الغابة وبجانب السرير هنالك باب ويبدو انه الحمام امامي على جانب النافذة هنالك اريكة صغيرة وطاولة مع كرسي وبالجانب الاخر من الحائط هنالك باب اخر .نظرت للسرير لاجد انه سرير ملكي وذو اغطية باللون الاسود والذهبي لون الغرفة كان ذو لون بني فاتح بأختصار غرفة نوم عصرية وجميلة رغم بساطة اثاثها.

نهضت ودخلت الباب الذي بجانب السرير لاجد انه فعلاً الحمام .الحمام عصري ايضاً وجميل خوض استحمام كبير وبجانبه باب زجاجي للدش ،مرآءة كبيرة وكاونتر ايضاً باللون البني! .نظرت لوجهي لازالت هنالك دوائر سوداء تحت عيناي ،شعري مبعثر وكل خلصة في جهة ما ولكن ما جعلني افتح عينيّ بشكل كبير هي انني لاارتدي ملابسي بل ملابس اخرى وهي كبيرة لحد ما على جسدي وبالتأكيد مغمورة برائحة ادريان. هل غير ملابسي؟ واللعنة رأى جسدي؟ شعرت بهلع للمرة الثانية لهذا الصباح لاتفقد بوكسري واجد انني لازلت ارتدي البوكسر نفسه وهذا جعلني اهدئ قليلاً اي اننا لم نفعل شيء على يبدو.

The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️Where stories live. Discover now