الاشخاص الي ميتفاعلون نهائياً
خلوا فوت على الاقل
استمتعوا
💞اسفة مقدماً للاحداث😅
Adrian Pov:"انا اسف سيدتي لخسارتكِ ،اسف بحق " قال لها زاك بحشرجة وهو ينظر لافراد القطيع المجمتعين الان وفي وجوهم بعض نظرات الغضب والكره نحوه ولكن هنالك كن هم متعاطفين معه لاشعر بالغضب مما قالته.
"جاكلين توقفي الحرب لم تكن بسببه هو فلا تلموميه لمقتل طفلك بل لومي الصيادين الذين بدوا الامر " قلت لها بصوت غاضب وامر في البداية لاخفف لهجتي في نهاية جملتي فهي الان مصدومة ولاتعرف ما تقول وهي تريد لوم احد ما على مقتل ابنها وزاك كان متوفر امامها.
"هل حقاً تسمي نفسك الفا فأنت قد جلبته وجعلته رفيقك وجعلتنا عرضة للمخاطر والصيادين لن يتركونا بعد الان ما دام هو هنا ،من المفترض ان تطرده حتى لو كان الذئب الابيض ورفيقك لانك مسؤول عن حياة الاف الاشخاص فمن المفترض ان تضع قطيعك قبل نفسك وليس العكس " صاح رجل اخر لاخذ نفس عميق لكي لا اهجم عليه واقوم بأذيته فزاك فرد من افراد القطيع سواء ارادوا ذلك ام لا.
"نعم كما قلت ان اضع افراد قطيعي فوق نفسي وهذا ما فعلت أوليس زاك فرد من افراد القطيع قبل ان يكون الذئب الابيض ورفيقي؟ فهل تريدني ان افرق بين الاخرين هل تريدون ذلك؟ هل اطرد المستضعفين والاشخاص الذين يعانون من اشياء معينه وغير ذلك ها؟" صحت بصوت عالي جاعلاً من الجميع الذي اجتمع الان في الساحة الخلفية لبيت القطيع يجفل. اريد من الجميع والان بأن يعلموا زاك فرد من افراد القطيع وان له الحق في كل شيء مثلهم تماماً.
"ولكنه الوحيد الذي جلب المشاكل منذ بادئ الامر فهو حقاً سوء حظ للقطيع ونحن لانريد الذئب الابيض في قطيعنا فاليأخذه قطيع اخر ان كان يريده ، نحن نريد العيش بسلام وليس في خوف دائم من الصيادين" صاح نفس الشخص بغضب لامسك قبضتي وقبل ان اتخذ خطوة اخرى شعرت بيد زاك تمسك بيدي بقوة مهدأة اياي لكي لا اهجم على الرجل واقطع عنقه عن جسده.
"بما ان الجميع هنا الا القليل من الجرحى والاطفال انا اعلن لكم للمرة الاخيرة.... للمرة الاحيرة زاك فرد من افراد القطيع وسيبقى كذلك طوال حياته سيبقى الفا هذا القطيع وعليكم احترامه كما تحترمونني ومن يعترض على ذلك فأنا اعطيه الحرية الان بأن يخرج من القطيع ويصبح روج دون ان يلاحق ويقتل من قبل محاربيننا.....اما الاخرين الذين قرروا البقاء يعاقبون اشد العقاب ان خالفوا ذلك في يوم ما فقد اعطيت فرصة للجميع بالذهاب لحيثما يريد " قلت بصوت الالفا الغاضب والامر لاشعر بوجوه الجميع تتغير من الغضب والانزعاج الى الخوف ومن ثم للخضوع التام.
"امرك الفا" صاحوا بصوت واحد لاومئ لهم فبالرغم من انني احب قطيعي اكثر من نفسي الا انهم يحتاجون للقوة والخوف من آنّ لاخر لكي يستمروا بالاعمال الجيدة ولكي يطيعوا اومرنا انا وزاك بدون نقاش.
YOU ARE READING
The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️
Werewolfالكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله لبياض شعره وشحوب بشرته ليزاد الامر سوءاً عندما لم يستطع التحول الى ذئبه في سن الثالثة عشر ليُنبذ من قبل الالفا المستقبلي ادريان رومان وبقية...