ch 2

9.4K 486 106
                                    

   

 بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
.
.

(( قل هو الله أحد ° الله الصمد °
لم يلد ولم يولد ° ولم يكن له كفوا أحد ))

 

.
.
.

اعتقد ان هذا الموقف يستنزف من صبري ما يستنزف واعتقد انني غير قادره على الاحتمال ابعد من ذلك فهذا ال** احم ، السيد آسوار يبدو بأنه يكرهني تماما وانا بالفعل لم افعل له شيئا وللحق هو يفاجئني في كل تصرف يتصرفه تماما كما وجوده الان في مكتب دانيال ينتظرنا بعد وجبة الغداء التي قد اتقيئها عليه من شدت تفاجئي و توتري من القادم ...

"سيد آسوار أ أهلا بعودتك "

حسنا لا اعتقد انني وحدي من صدم ، فلماذا كارلا لم تعلمنا بمجيئه يبدو المدير مرتبكا للغايه " سررت برؤيتك ايضا " قال ويبدو كانه سيخنق المدير الان ما خطبه ؟!!! ماذا فعلنا له؟! ياله من رجلٍ مجنون

" لقد حدث امر طارئ جعلني احتاج الخروج سريعا اعتذر عن الغاء الاجتماع فجأه لكن ارجو ان تخصص له وقتا الان فأنا مستعجل " الا يفترض ان يقول كل هذا لاحقا ربما على الاقل بعدما يجلس الطرف الاخر ؟! الا يملك هذا الشخص اي من اخلاق العمل  ! انه همجي تماما ، وكانه قادم من الادغال هل اصبح ماوكلي في سن الرشد ام ماذا ؟!

" اجل اجل بالطبع غرفه الاجتماعات جاهزه تفضل سيد آسوار " قاده دانيال خارج المكتب الى غرفه الاجتماعات واقسم لكم ذلك الرجل تخطاني وانا بجانب الباب وكانني قطعت لبان حقيره ملتصقه بالارض هو لم ينظر لي حتى ، وكأنه مهم ذلك المتكبر من الافضل له ان يحذر من تصرفاته لانني لن اكون متسامحه بعد الان بصفتي زاك الفخور علي الحفاظ على شرف اخي على الاقل  ..

دخلنا غرفت الاجتماعات وامرني المدير دانيال " هذا هو السيد زاك روبرتسون  وهو المكلف بشرح التفاصيل جميعا فيما يخص الشحنه ومحتوياتها وسبب توقفها عند الجمارك وتاريخ تسليمها  واي تساؤل تطرحه  يمكنك توجيهه للسيد روبرتسون وارجو ان نكون قادرين على حل سوء الفهم ونيل رضى عملائنا من جديد سيد آسوار  "

  تحدث دانيال ببعض العمليه التي يتوجب ان يتحلى بها واستطيع تمميز النظرات المتوتره التي يملكها بسبب نظرات السيد آسوار له يبدو كما لو يقتله في دماغه ، اليس حاقدا علي أنا ؟ اذا لماذا ينظر لدانيال وكأنه سرق منه شيئا ثمينا !!

حسنا سأحاول ان اختصر له الامور ليرحل سريعاً وننتهي من جنونه " سيد دانيال اسمح لي بالبدأ " عرضت على مديري ليوافق وحاولت تجاهل نظرات  الاخر والتركيز على عمل زاك الذي هو انا الان " سيد آسوار سأبدأ اولا بتعداد السلع التي امرت باستيرادها باسمك Dalbergia هي اخشاب لها رائحه عطريه تستخدم لصناعه الاثاث عالي الجوده يبلغ سعر القدم الواحد من 14_16دولار في السوق وبفضل تعاونك مع شركتنا للاستيراد والعروض التي نقدمها للعملاء الكرام التخفيض كان بنسبه 10% لكل قدم تطلبه و ثمن الاستيراد .....  " ..

 Desirable Suspicion  اشتباه مستحب Where stories live. Discover now