8

7.8K 501 136
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

منذ ذلك اليوم انشغل كلاهما ولم يتقابلا، تايهيونغ بالفعل خطب ياشيرو وأخبرها بأنه لديه من يحبه ولن يرغب بها كأمراة ابداً لتخبره الأخرى انها هي ايضاً لديها محبوبها ولكنها لا تستطيع رفضه لأجله فهو من عائلة ذات مستوى اجتماعي متدني.

أقيم حفل خطبة تايهيونغ الذي تأنق بشدة لأجل لقاء من ينبض قلبه له ولكنه لم يأتِ، أخبره السيد جيون ان جونغكوك فقد الوعي بالأمس بسبب الاجهاد الذي اجتمع مع قل التغذية والنوم.

اقترب الشقيق الأكبر من شقيقه الأصغر ليهمس له "لماذا لم تخبرني ان جونغكوك في المشفى؟" رمقه جيمين بحدة "لأنه لم يسمح لي برؤيته لكنه سوف يسمح لك وذلك لن يعجبني، من ثم اليوم حفل خطبتك لما انت تتحدث عن حبيبي بدلا من خطيبتك؟" رمقه الأكبر بحدة ليبتعد عنه دون الاجابة.

انتظر تايهيونغ انتهاء الحفل ليغادر مباشرةً للمشفى الذي يقبع بها محبوبه، سأل بالفعل سيد جيون عن رقم غرفة ابنه والذي أخبره بها وان جيمين اخبره سيذهب له قبل قليل ،لم يهتم العاشق بذلك فهو سيرى حبيب قلبه حتى وان رأى شقيقه الأصغر هنالك.

طرق الأكبر باب الغرفة ودخل ليجد جونغكوك ينظر لباب بحدة "مرحبا؟" اومئ الأصغر له دون الإجابة، جلس على المقعد القريب منه "ان وجدت يوماً ما شقيقك مقتول فأعلم انني انا الفاعل" قهقه تايهيونغ "ما الذي فعله؟" أشار جونغكوك بيده التي بها مغذي لسلة المهملات التي تحوي باقة ازهار جميلة جداً نالت على اعجاب تايهيونغ من النظرة الأولى "لقد اشتريتها الكترونياً وارسلتها لأجلك ولكنه استلمها بدلاً عنك واحضرها لي قبل قليل متفاخراً بفعلته ويخبرني انه يجد علاقتي بك غير مناسبة وغريبة!!" اشتعل الأكبر غضباً من فعلت شقيقه الذي وجدها مبالغ بها جداً، مهما بلغ من هوسه للأصغر لا يجب ان يتجرأ ويتدخل بينهما.

"كيف له ان يتجرأ ويخفيها عني!! من يعتقد نفسه ليحكم على علاقتنا! او حتى ينتقدها! هل تصرفاته معك مناسبة وغير غريبة!! انه مريض!" انها المرة الأولى للأصغر يرى الأكبر يغضب امامه، قضم المستلقي على السرير شفتيه "لا اعلم كيف يعمل دماغه هل سوف احبه بهذه الطريقة؟ بل انا أصبحت اشمئز من كل من يحمل حتى رائحة عطره" كلمات جونغكوك نجحت مثل المعتاد بجعله يسكن ويرتاح فالأصغر كارهه لشقيقه.

"مبارك لك ، واعتذر لعدم ارسال هدية أخرى فكما ترى لم اعلم ان باقتي سوف تلقى امام عيني في سلة المهملات" اومئ الأكبر له بدفء ليستقيم ويخرج الباقة من سلة المهملات امامه "انها جميلة جداً جونغكوكي ،شكراً لأرسالها لأجلي" تنهد الأصغر ليشير بيده لسلة المهملات "اعدها للسلة فهي أصبحت نفاية بفضل كيم جيمين" نفى الأكبر برأسه "لا اهتم بما يعتقده جيمين ولكن انا اجدها اجمل باقة أرسلت لي اليوم ، سوف اهتم بها جيداً واضعها على مكتبي" استلقى جونغكوك ليغلق عينيه "غادر هيونغ فالوقت متأخر ولابد انك متعب بسبب الحفل" ابتسم له تايهيونغ بدفء وجلس بقربه "لست متعب ،بالمناسبة لم اكن اعلم انك في المشفى سوى عندما سألت والدك عنك" كان يرغب في تبرير عدم زيارته فهو لا يرغب من صغيره ان يعتقد انه غير مهم له .اومئ المتعب له دون فتح عينيه "عندما تغادر اغلق الضوء معك رجاءً" اقترب الأكبر منه ليعدل له الغطاء وقبل جبينه بعمق "أتمنى لك نوماً هانئ واعتذر على فعلت جيمين المشينة جداً، سوف اتي غداً لزيارتك كن بخير" نفى الأصغر "كلا لا تأتي غداً ،عندما تمتلك وقت فراغ زرني في مرسمي لأريك لوحاتي " ابتسم بدفء تايهيونغ "بالتأكيد سوف اتي ولكنك لم ترسل لي الموقع بعد" فتح جونغكوك عينه بتعجب فهو بالتأكيد ارسل الموقع ونظر لهاتفه ليكتشف انه كان لقد ارسله داخل عقله وليس بالواقع"كيف لي ان انسى ارساله لك! سوف ارسله الان لك" أتت رسالة لهاتف الأكبر "الان لديك الموقع، أنتظر زيارتك" بعثر الاكبر شعره بلطف "سوف اتي في أقرب فرصة".

كان يسير في ممرات المشفى بسعادة فتلك الباقة التي اشتراها له الأصغر أفضل ما حدث اليوم، نظر لجدار الاستقبال وكان مرسوماً عليه بالكامل حدائق ازهار جميلة جداً ولكنه شعر بأن الرسام يقلد جونغكوك في أسلوبه لذلك أشعل ذلك غضبه مرة أخرى واقسم هذه الليلة ان يلزم جيمين حدوده. كان يقود سيارته للعودة لمنزل العائلة ليصله ويجد القصر فارغاً فالجميع نائمين، صعد السلالم لغرفة شقيقه الأصغر ليفتحها دون طرق الباب بقوة، انتفض جيمين من الخوف فصوت ارتطام الباب بالحائط مرتفع جداً "هل جننت لماذا تدخل غرفتي هكذا!" اقترب منه تايهيونغ ليصفعه بقوة، رفع الأصغر رأسه متفاجئاً ليصفع مرة أخرى اخرج الأكبر غضبه دون ان يهتم بشقيقه الأصغر "لا يوجد هنا من جنن سواك، تجرأ وتدخل بيني وبين جونغكوك مرة أخرى وسوف ارسلك لمشفى الامراض العقلية وسوف ادفع كل ما أملكه لأتأكد فقط من عدم خروجك منها حياً أيها المهوس" اجتمعت الدموع في عيني جيمين ، هو يعلم ان شقيقه ليس بالشخص الذي يتحدث دون فعل وانه عازم على فعل ذلك به ، هل شقيقه يراه مريضاً عقلياً ؟!

"هل أنت تصفعني وتهددني من اجل انني ارغب في الحفاظ على حبيبي!" قهقه الأكبر بعدم تصديق "حبيبك؟ استيقظ من احلامك فجيون جونغكوك ليس حبيبك هو فقط يبقى بقربك شفقة منه على حالك لا أكثر من ذلك، الى الان انا لم احاسبك على تدبير هذه الخطبة لي لذلك لا تختبر صبري جيمين فأنت تعلم ان صبري نفذ منك" كاد يخرج تايهيونغ ليجد والدته امامه "هل جننت لتصرخ على شقيقك!" قضم شفتيه بقوة ليشير بيده على جيمين "ان كنتِ انتهيت من السفر حول العالم قومي بتربيته فجدي فشل بذلك وان لم تفعلي فأصمتِ رجاءِ ودعيني اربيه بدلاً منك" قال ذلك وغادر المنزل دون حتى سماع اجابتها.

لم يتحدث الشقيقان منذ ذلك اليوم ابداً، لجاء جيمين لمين يونغي ليفرغ غضبه عليه فهو يعلم انه من أخبر تايهيونغ بحقيقة كونه العقل المدبر لهذه الخطبة، اخبره يونغي بكل وضوح ان مايفعله الأصغر لن يجعل قلب جيون جونغكوك يميل له بل يجب ان يسلك طريقاً مختلفاً معه.

غادر جونغكوك المشفى خلال أسبوع ليستأنف عمله المتراكم ويخضع لامتحان القبول الجامعي، قبل في كلية ادارة واقتصاد، طلب والده منه ان يدخل كلية الفنون ولكنه أصر ان يدخل ادارة واقتصاد ليؤسس عمله الخاص بنفسه كما فعل هيونغه الخاص.

لحسن حظ جونغكوك ان جيمين قلل من هوسه به والتحق بكلية أخرى، لطالما كان لدى جيمين هوسان الأول في التصوير والثاني بجيون جونغكوك.


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now