43

5.3K 366 162
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

أنهى الأصغر اختباراته النهائية لهذا الفصل الدراسي ليمنح نفسه الكثير من الراحة وبدء الفصل الدراسي الجديد برسمه لابنة السيد بارك وحفيدته والحصول على مبلغ ضخم جراء ذلك.

جدول جونغكوك الدراسي كان رائعاً والفضل لزوجه الذي صنعه لأجله سابقا، حالة والده لم تتحسن وذلك كان يؤلم قلبه استمر الفتى في دفع تكاليف الماء والكهرباء لمنزل والده ومرسمه ورواتب جميع الموظفين وجدد تأمين والده الصحي كذلك، هو أصبح المسؤول عن الميتم فأصبح يخصص له شهرياً مبلغ مثل الذي يصرفه والده سابقاً عليه.

أصبح لدى الأصغر مبلغ ضخم جداً في حسابه وفهم ماذا يعني الأمان المالي، الأسهم خاصته ارتفعت اخيراً وباعها ليكسب بهم ثلاثة اضعاف ما دفعه بشرائهم وبتلك المناسبة تناول الزوجان العشاء في الخارج.

أعلن الفتى رغبته بشراء سيارة جديدة كهدية لعيد مولده الذي بعد أيام ولكن الأكبر منعه من ذلك، لم يجادله الأصغر فهو يعلم ان تايهيونغ يرغب بالخير له وانه منعه من ذلك ليتعلم القناعة بما يملكه وان لا يعود كما كان سابقاً.

أتت الهدايا التي اشتراها العاشق لزوجه وحرص على تغليف الحزمة الفنية التي اشتراها بطريقة جميلة وبالنسبة للسيارة التي أتت منذ أيام فهو وضعها في مواقف شركته لألى يراها الأصغر.

اتى يوم ميلاد حبيبه ومالك قلبه، الليلة السابقة تأكد الأكبر من نوم زوجه ليحظر السيارة ويضعها في مواقف منزلهما وكانت بداخلها الحزمة التي اشتراها وغلفها لأجله، بالفعل المحب طلب من كبير الخدم ان تكون كعكة عيد مولد جونغكوك جاهزة في وقت الإفطار وان لا يعدون أي وجبة ليوم فهما سوف يتناولان جميع الوجبات في الخارج.

استيقظ تايهيونغ الخامسة صباحاً بعد نومه لساعتين فقط ليتأكد من ان صغيره لازال نائم، استحم المحب بالماء الدافئ وارتدى أجمل ملابسه ليرش الكثير من العطر المفضل لديه.

سبب عدم نوم الأكبر كان ليتأكد من إعطاء صغيره الازهار فور استيقاظه، لطالما تمنى ان يقضي كل الوقت برفقة حبيبه في يوم ميلاده والان يستطيع تحقيق الأمنية.

استيقظ فتى الميلاد الساعة السادسة ليستحم ويرتدي ملابسه وكان يرغب في ان يشاهد فلم رعب بما انه قرر هديته لعيد مولده هذا ستكون الراحة.

تعجب الفنان من استيقاظ الأكبر المبكر ولم ينتبه للباقة الجميلة التي كانت بجواره "صباح الخير" ابتسم زوجه ليقترب منه ويمد باقة الازهار له "صباح البهجة فتى الميلاد" ابتسم الأصغر ليأخذها ويعانقه "أتمنى ان تكون كل عام بخير جونغكوكي" اكتفى حبيبه بالإيماءة برأسه.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now