69

7.2K 429 162
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

أشرف تايهيونغ بنفسه على تفاصيل بناء مشروعين حبيبه ليتأكد من ان يكون كل شيء بالجودة المطلوبة وان لا يسرق لمالك قلبه ولا فلس.

أرسل الشقيق الأكبر شقيقه الأصغر لأفضل مركز لمعالجة الإدمان وجعله ينتقل من منزل العائلة لمنزل اشتراه لأجله ذو اطلالة رائعة وقريب من جامعته التي سيعود لها ما ان ينتهي علاجه.

تمت محاكمة السيد كيم بتهمة التهرب الضريبي لمدة ثلاثة عشر سنة ليدفع ثلاثة ارباع ثروته مقابل عدم دخوله للسجن، يونغي بالفعل قدم استقالته بعد ان اخذ الشيكات من جونغكوك ليفتتح مكتبه للاستشارات القانونية وساعد الفنان بالاستحواذ على جميع الأسهم التي طرحت للسوق من قبل شركة السيد لي .

 الرسام فقط رغب في ان يلمح لهم بهذه الطريقة انه يعلم بما يخططون له وانهم لن يحصلوا على زوجه ابداً فهو مهما ارتفعت الأسهم لم يبعها.

عاد تايهيونغ للمنزل ليجد امامه مالك قلبه الوحيد ينظر له بغضب ولم يرحب حتى به"أخبرني سيد كيم تايهيونغ متى اخر مرة عدت للمنزل في أوقات وجبات الطعام!".

 كاد ان يبرر الأكبر سبب تاخره ولكن الاخر لم يسمح له "انا لن اتناول أي وجبة طعام بمفردي بعد اليوم وانت قم بتنظيم حياتك بناء على ذلك فأنا لست اخر الأولويات بل أولها!" أنهى الفتى كلماته ليذهب لغرفته متجاهلاً زوجه.

قضم تايهيونغ شفتيه فهو يعلم ان جونغكوك محق هما لم يتناولا أي وجبة طعام سوياً منذ شهر ونصف فهو مشغول بالعمل والاهتمام بشقيقه والاشراف على عمل جونغكوك.

طرق باب غرفة زوجه الذي تجاهله ليسمح لنفسه بالدخول ليجد الاخر جالساً على سريره متكتفاً وملامحه توحي بالغضب، جلس امامه ليسحب لحضنه "اعتذر جونغكوكي وسوف انظم وقتي لنتناول كل الوجبات سوياً".

 همهم الأصغر "لن تنام الليلة دون تنظيم جدولك فأنا مللت، جيمين يكفي ان تراه مرة في الأسبوع وعملك لا تعمل لساعات إضافية واشرف على مواقع البناء مرة في الأسبوع وابقى معي ساعات أطول فأنا ارغب بقضاء كل وقتي معك تايهيونغي" اعتذر الأكبر لصغيره العديد من المرات ليقبل الفنان باعتذاراته.

" تايهيونغي لنذهب في موعد نهاية الأسبوع ولا اهتم ان كنت متفرغ ام لا فأنت سوف تذهب معي" ابتسم عاشقه بشدة "لنحصل اسبوعياً على مواعيد جونغكوكي " نظر له الأصغر بعدم تصديق "حقاً؟" همهم الأكبر ليرتمي مالك قلبه في احضانه "احبك تايهيونغي" ليعبر الاخر كذلك عن مشاعره "انا ايضاً احبك جونغكوكي".

تعالج جيمين من ادمانه ليتبع قرار شقيقه لأكبر ويعود للجامعة، علاقته بتايهيونغ أصبحت اعمق من أي وقت مضى فهو يتصل به ليخبره بكل امر جيد حدث له والأخر اصبح يكافئ شقيقه الأصغر على أي تقدم ينجزه ولان جونغكوك كان كريم مع تايهيونغ سمح له بتناول وجبة واحدة في الأسبوع برفقة جيمين.

افتتح الفنان مقهاه الذي حقق نجاح باهر وتلك البناية السكانية تم استئجار جميع شققها خلال فترة بسيطة من عرضها للإيجار وهو شاكر للأكبر الذي أخبره بكل خطوات نجاحه.

تايهيونغ كان سعيداً بنجاح مشروعين حبيبه والفخر كان متملك منه، هما أصبحا كل إجازة أسبوعية يتناولان الإفطار في مقهى زوجه ليكون موعد صباحي لهما.

"أتعلم تايهيونغي" تحدث من يرسم في لوحته لمن يتأمله "ماذا حبيبي؟" التفت الفنان لزوجه "أنا اشتقت لمنزلنا السابق" ما ان أنهى كلماته وجد نفسه بين أحضان زوجه ليصرخ الفنان "ملابسك تايهيونغي تلطخت بالألوان التي كانت في فرشتي!".

ابتسم الأكبر ليشد في عناقه للأخر "لا اهتم فأنا الان ارغب بالتعبير عن مشاعري" ابتسم الرسام ليشد في عناقه للأخر "عبر جيداً فأنا أحب سماع مشاعرك دائماً".

كلاهما كانا مهتمان في زراعة البسمة على شفاه الاخر فلم يمر أي يوم منذ انتقالاهما لمنزلهما السابق دون الاعتراف بمشاعرهما لأحدهما الاخر.

تايهيونغ يحب حياته برفقة زوجه ولا يتمنى سوى ان يكون بالفعل يستحقه فجونغكوك منحه ولازال يمنحه كل السعادة.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


النهاية

شكراً لكل شخص قرأ الرواية .

شكراً لكل شخص وضع تعليق اواعجاب .

وأتمنى ان تمنحوا الحب كذلك لرواية When you were mine ورواية Everything ♡♡.

دمتم بخير .

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now