15

7.2K 444 159
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

نقل السيد جيون لمشفى سيول الرئيسي لمكانه المناسب في عيني صغيره، كانت حالة ابيه سيئة لازال يعيش على الاكسجين والمغذيات حاله مؤلم لطفله .

منذ ان وصل اشعار توثيق الزواج اخذ تايهيونغ المتبقي من اليوم إجازة لنفسه، ذهب لعائلة خطيبته ولم يتردد في اخبارهم للحظة بأنه لا يحب ابنتهم وهي اخبرتهم كذلك، وهو لا يرغب الاستمرار في الخطبة لتتشجع الفتاة وتخبر والدتها انها بالفعل حامل من حبيبها وكانت سوف تخبرهم قريباً بعدم رغبتها باستمرار الخطبة.

لم يهتم المتزوج حديثاً بانهيار السيدة جونغ او ما سوف تكون ردة فعل عائلته بل غادر سعيداً، تبضع بسعادة أدوات المائدة الجديدة وكانت بألوان الأصغر المفضلة ولم ينسَ شراء لحافين جديدين لنفسه.

كان الخدم ينظفون المنزل بإخلاص وذلك ارضاه وأخبرهم ان يفعلوا ذلك كل يوم، فهو يعلم ان حبيبه سوف يأتي للعيش معه فجونغكوك أخبره بكل بساطة انه لا يعتبر في العيش بمنزله مشكلة الامر مسألة وقت.

اتصل على يونغي ليخبره بأن يلتقوا اليوم فيجب ان يحتفل بزواجه من حبيبه بكل تأكيد اجابه يونغي بسخرية ان يحتفل برفقة زوجه لا هو لكنه رضخ في النهاية ليوافق على لقائه في البار المعتاد لهما.

رغب الفتى العاشق بشراء خواتم الزواج مع إضافة تلك الحركة التي اعجبته ولكنه لا يعرف مقاس الأصغر وبالتأكيد لن يذهب له الان ليأخذ مقاسه فقد يجد نفسه مطلقاً سوف يمنحه الوقت لأيام هذا ان لم يتهرب منه حبيبه لأشهر عديدة فهو صدمه بمشاعره.

لم يرغب ابداً الأكبر الخضوع للأصغر في موضوع تكاليف الدراسة بالرغم من ذلك دائماً يجد نفسه خاضعاً له، لن يستطيع التحدث معه بحرية الان فلكل شيء ثمنه فكنيته التي أصبحت لجونغكوك تمنعه من التصرف كصديق له وسؤاله بكل مباشرة ماذا سوف تفعل بدون المال!

يرغب المحب في اهداء حبيبه العديد والعديد من الأشياء مثلما اهداه السعادة بطلبه كنيته ولكنه يعلم ان الاخر الان في مرحلة حساسة جداً وقد يعتقد أي شيء وكأنه شفقة او عطف وربما قد تتبادر له ان الأكبر يراه فقيراً ويتصدق عليه حتى رغم انه ليس كذلك.

كل ما يملكه العاشق يستطيع تقديمه لمحبوبه لكن ذو الكبرياء وجد في دفع تكاليف الدراسة إهانة له فكيف سوف يقدم له شيء! رغب تايهيونغ في ان يتكفل بكل مصاريف الفتى وان لا يجعله يصرف فلس واحد من ماله الشخصي وان يذخره بالكامل لكنه ان قال له ذلك قد يجد نفسه مطلق مباشرةً.

قرر المحب ان يبقى قرب الأصغر ويرى كيف سوف يدير حياته ويدعمه لا ان يضغط عليه، هو لن يطلب منه العيش سوياً مرة أخرى وينتظر حبيبه فهو يثق به.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now