51

5.3K 345 185
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كل الطريق كان العاشق يعتذر من زوجه الذي يتجاهله، فإن يتم اتهامه بهذا الشكل كان كثيراً عليه.

زوجه يعلم انه شخص حساس وذو كبرياء لكنه لم يهتم بل رمى عليه تلك التهمة الثقيلة وهو يعلم انه يخاف من رجل الاعمال وكان يتهرب منه منذ سنوات!

الرسام يشعر بالإهانة وان كرامته وصلت للأرض وكان قلق من ان ينفجر باكياً في أي لحظة ولكنه كان يحاول التماسك من الخارج وان لا يصطنع مشكلة مع الشخص الذي لازال يعتذر له.

أوقف الفنان السيارة ليرى سيارة فاخرة في مواقف منزل تايهيونغ "هل دعوت شخص ما؟" خرج صوت الفنان حاداً، نفى الأكبر برأسه ليقول "انه جدي" ضحكة ساخرة خرجت من ثغر جونغكوك الذي قلب عينيه بانزعاج وقضم خده من الداخل "هل يمكن لليوم ان يصبح أسوأ؟".

كاد ان يتحدث الأكبر ليطلب منه قضاء الليلة في المرسم او منزله ولكن زوجه بالفعل نزل من سيارته ليتبعه الاخر.

فتح جونغكوك باب المنزل لتتقابل عينيه مع الجد كيم والذي كان يجلس بقربه جيمين قلب الفتى عينيه ليتجاهلهما وكاد ان يصعد السلالم ولكن صوت الجد الاجش اوقفه "ألن تلقي علينا التحية جونغكوك؟".

ضحكة ساخرة خرجت من الأصغر مع دخول الأكبر للمنزل "ولما يجب علي ان القي التحية على مختل عقلي وجده الكهل الفاسد؟".

ما قاله زوجه كان صادماً لعاشقه فجونغكوك محترم مهذب ويتمالك اعصابه دائماً.

ابتسم جيمين "اشتقت لسماع صوتك جونغكوكي" رمقه شقيقه الأكبر بحدة "ما الذي تفعلانه هنا؟" لم يحب السيد كيم طريقة استقباله واهانته من قبل زوج حفيده "أين الترحيب بجدك في جملتك؟ هل هكذا ربيتك تايهيونغ؟".

ضحكة ساخرة أخرى خرجت من ثغر جونغكوك "من الجيد أنك لم تربيه فتربيتك فاشلة والدليل حفيدك الاصغر المختل ووالده المهمل المستهتر كلاهما مثالان على أسوأ انواع البشرية وبالتأكيد لن استثنيك سيد كيم فأنت الاسوأ على الاطلاق".

الأكبر لم يحب الطريقة التي يتحدث بها حبيبه ليهمس له برجاء "هل بإمكانك ان تصمت؟" نظر الأصغر له بعدم تصديق "كلا، بل بإمكاني المغادرة كما سأفعل الان".

قاد الفنان خطواته للمغادرة ولكن اوقفه صوت الحفيد الأصغر لكيم "جونغكوكي انا تغيرت لأجلك تعالجت نفسياً، أخبرني ماذا افعل لأكفر عن فعلتي وتسامحني؟".

الدماء تغلي بجسد جونغكوك فكيف له ان يطلب السماح ووالده ميت سريرياً بسبب اخفائهم الامر عنه هم تعمدوا ان يجعلوا حالته حرجة ليضعوه في ذلك الموقف الصعب، فلو علم منذ البداية لما كان هذا حاله الان.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now