26

6.1K 381 101
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

توقفت السيارة في مواقف المطعم ليفتح جونغكوك بابه بسعادة وينزل ليتبعه العاشق خلفه "حجز لكيم تايهيونغ" اومئ موظف خدمة العملاء ليأتي نادل ليرافقهما لطاولتهما، أمسك الأصغر بقائمة الطعام وطلب العديد من أنواع السوشي والتيماكي لينظر لزوجه الذي اكتفى بطلب ستيك لحم مشوي بصوص التيرياكي وسلطة وسابي.

نظر الأكبر لحبيبه" ماذا تفضل نبيذ ابيض ام احمر؟" استغرق جونغكوك وقته بالتفكير ليجيب "ابيض" أعاد النادل الطلبات ليتأكد منها وغادر.

"كيف حال يدك؟" نظر الأصغر ليديه "انها بخير فهي حصلت بالفعل على إجازة لمدة كافية" اومئ الأكبر بتفهم "كيف عملك؟" همهم العاشق "الحظ حليفي ولا أحب الدخول في مخاطرات عالية لذا اموري بخير ".

اومئ الأصغر ليخرج هاتفه ويفتح تطبيق الكاميرا "نلتقط صورة؟" ابتسم تايهيونغ له ألتقطا العديد من الصور لهما وعندما اتى الطعام التقط الأصغر له العديد من الصور ولكن صورة واحدة لهما برفقة صورة الطعام فقط ما نشرها الأصغر بحسابه.

بدأ الأكبر بتناول طعامه لينير هاتفه وتظهر صورة زوجه التي كانت خلفية القفل بسبب تنبيه الاشعار بسبب ما نشره الأصغر ولكن تلته العديد من الاشعارات من محادثته مع الأصغر فهو كان يرسل له صورهما.

رفع تايهيونغ عينيه عن هاتفه ليخاطب الجالس امامه المنشغل بهاتفه "تناول طعامك اولاً" اومئ جونغكوك بلطف ليغلق هاتفه ويأخذ اعواد الطعام ويبدأ بتناول طعامه بسعادة فهو يحب الطعام هنا.

كان العاشق يأكل ببطء ويتأمل زوجه الذي يتلذذ بالطعام الذي طلبه، هو كان سعيداً بإحضار حبيبه لمطعمه المفضل فالبهجة ما تغلف الجو من حولهما.

بينما كان الصمت المريح ما يحيط بهما بتر ذلك بصوت اجش "سيد كيم الشاب؟" رفع تايهيونغ عينيه بحدة من الذي يتجرأ بإزعاجه بينما يروي اشتياقه من جونغكوك كان رجل في الخمسين من عمره، وقف الأكبر حالاً ليصافحه بابتسامة مصطنعة "مرحباً سيد لي، كيف حالك؟" قهقه الكهل "بخير، ماذا عنك سيد كيم الشاب لم اراك منذ نصف سنة؟".

كان الأصغر يتناول طعامه غير مكترث بالمحادثة التي تدار امامه فهو يعلم ان تايهيونغ لديه علاقات مع أكبر ريادين الاعمال في البلاد وهذا يبدوا انه أحدهم.

نظر السيد لي لجونغكوك غير المهتم بهما واطال في نظره في مالك قلب تايهيونغ ليصبح واجب الأكبر تلقائياً على تعريفهما على أحدهم الاخر، أشار تايهيونغ على الأصغر "زوجي كيم جونغكوك " ليومي السيد لي بابتسامة ويشير عليه الاكبر "السيد لي أحد اهم أعمدة الاقتصاد في البلاد" استقام جونغكوك لمصافحة الرجل بكل احترام وابتسامة ليقول "سررت بمعرفتك سيد لي" ومن ثم عاد للجلوس في مقعده، كم كان مهذباً في عيني زوجه المفتن به بالكامل.

All of You | VK (مكتملة )Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang