12

7K 477 134
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

لم تكن الحلول كثيرة في عيني جونغكوك ولكنه كان يأمل وجود حل لا يتضمن كسر كبريائه، ولكن الواقع القبيح كان امامه واضحاً فمهما فكر لا يوجد الكثير ليفكر به.

ان لم يكسر كبريائه والده لن يغادر السجن، المال الذي لديه في حسابه لا يصل لربع المبلغ حتى وان باع مرسمه بأعلى ثمن يقدر له وجميع سياراته لن يكمل المبلغ، لا توجد حالياً معارض ليشارك بها وللأسف انه لا يوجد لديه دخل اخر.

لن يبيع منزل والده مهما حدث، ربما أفضل ما فعله ابيه هو انه سجل المنزل باسم ابنه.

رسومه الجامعية للفصل القادم يجب ان يسددها وكذلك الكهرباء والماء اكتشف انها تراكمت لثلاثة أشهر فالإنذار وصل لمنزله صباح اليوم، رواتب الموظفين ومصاريف كثيرة وهو دون عمل وجميع الشركات التي اشترى بها أسهم في حالة خسارة اعترف لأول مرة بحظه العاثر، لا يوجد لديه أي نشاط هذا الشهر ليدخل المال لحسابه.

والده المريض بالقلب ملقى في السجن بسبب الديون الهائلة، يعلم في قرارة نفسه انه هو لن يتركه ينتظر أبداً.

"احضر نسختين من العقد وسوف أوقع حالاً"

أشار السيد كيم لمحاميه مين ان يطبع عقد اخر، وضعت النسختين امام الفتى اليافع الذي قرأ الشروط للمرة الأخيرة لم يكن هنالك وجود لاسم كيم جيمين، لتلمع في رأسه فكرة ليعلم ان مبادئه لم تكن سوى أوهام يحاصر نفسه بها ان لم تكن كذلك فلما فكر بأن جيمين ليس الحفيد الوحيد للسيد كيم!

وقع جونغكوك العقد ونظر للكهل الذي يقهقه بسعادة ورغب في تحطيم فكه ولكنه ليس في موقف يسمح بذلك.

"لن تندم بني، منذ اللحظة التي تنسب لعائلتي سوف اخرج والدك وافي بوعودي، تذكر ان جيمين يحبك وأنك لن تكون الخاسر فلن تدعي محبته بل تصرف معه مثل المعتاد انها فترة بسيطة وسيتركك ونعود لحياتنا كما كنا وسيعود والدك لك"

يعلم انه الخاسر ولكن لم يرغب ان يكون الخاسر الوحيد هنا.

"سيد كيم هل بإمكانك عدم اخبار جيمين لفترة بسيطة وهي اسبوع فقط لأستعد نفسياً، ان الامر أثقل كاهلي وارغب بترتيب افكاري لا غير " ان كان يثق بشيء غير موهبته في الرسم فهو يثق بمهارته في الكذب، لم يستطع أي شخص امساكه بينما يكذب والشكر لذلك المهوس.

ها هو الان السيد كيم يثبت نجاح الاخر، أومئ برأسه فأسبوع ليست بالفترة الزمنية التي لا يستطيع عدم تحمل تذمر حفيده المزعج الذي استمر منذ سنوات طويلة.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now