67

5.3K 319 82
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

يقف تايهيونغ امام المرآة ليتأكد من مظهره قبل مغادرة الغرفة، هو تأنق بشدة رغم عدم رغبته بالذهاب ورؤية ان صغيره يرتاح في الحديث مع شخص غيره.

غرق الأكبر في أفكاره ليشعر بيد زوجه تشابك يده "أنت فاتن تايهيونغي" ان يمتدحه مالك قلبه فجأة كان كثيراً عليه "هل أنا كذلك في عينيك جونغكوكي؟".

اومئ زوجه بشدة "أنت أجمل ما رأته عيناي وانا منذ الان اخبرك ان ترمق بحدة جميع من تلتقي عينيك بهم ليشيحوا ببصرهم عنك لألى تحدث مشكلة بيننا وسببها الغيرة".

وضع الأكبر يده الحرة على وجهه من شدة خجله "صراحتك تنشر السعادة بداخلي جونغكوكي" ابتسم الأصغر بدفء.

رغب جونغكوك بالقيادة ولكن لتايهيونغ رأي اخر والذي خضع له حبيبه، كان الأكبر يقود السيارة بينما زوجه يخبره اين يذهب بالضبط فهو معتاد على زيارة المطعم التي ستقابلهم به الطبيبة وذلك لم يعجب عاشقه ابداً.

اعتقد الأكبر ان الحجز في المنطقة المكشوفة ولكن الطبيبة النفسية حجزت غرفة اجتماعات مغلقة فهي تعلم ان العديد من زوار المطعم صائدين اثرياء المزعجين كما وصفها تايهيونغ في اول لقاء لهم ليخجل من نفسه.

كانت صديقة زوجه مهذبة عكس ما اعتقده عنها فهي سألته ما نوع النبيذ المفضل له لتشاركه الشرب فحبيبه ممنوع بناءَ على تعليماتها واكتفى بالكولا.

لم تكن الفتاة متطفلة ولم تتحدث معهما عن الخصوصيات بل اكتفت بالتحدث مع تايهيونغ عن اهتماماتهما المشتركة فهو اكتشف انها هي الأخرى محبة للثقافة والفنون ليسعد بذلك.

أحب الفنان ان زوجه انفتح بالحديث مع ايو فهو كان قلقاً من عدم تقبله لها، تحدثا دون توقف حتى رن هاتف الطبيبة لترى انها ابنة اختها اعتذرت منهما لتجيب عن المكالمة امامهما وكم أحب الأكبر انها شتمت العازفة ثلاث مرات قبل ان تغلق الخط بينما كانت تتحدث.

"اعتذر ولكن تلك الحمقاء افتعلت حادث مروري ويجب ان اذهب لها فوالدتها خارج المدينة ووالدي لازال في المشفى يعمل" همهم الأكبر بتفهم "قودي بحذر رجاءً وايضاً حسنائي هل بإمكانك اخبارها انني لا ارغب بها كـ امرأة؟".

تحدث الأصغر بلطف للطبيبة التي تنهدت لتقف امامه وتبعثر شعره بيديها لتقبل خده ومن ثم خد زوجه الذي صدم من فعلتها "اعتذر على ازعاجها لك وله، تلك الفتاة حمقاء فـ كيف لها ان تعتقد أنك ستنظر لها بينما لديك زوج وسيم كتايهيونغ!".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now