38

6K 389 141
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

عاد الأصغر بحلول وقت وجبة العشاء، جلس مباشرةً على المائدة "اعتذر اليوم لم تتناول الغداء بسب العمل الذي كلفتك به في يوم اجازتك" نفى الأكبر برأسه "لقد كان ممتعاً جونغكوكي اطلب دائماً مني ذلك عندما تحتاجه".

ابتسم حبيبه بشدة "حقاً؟ لقد كنت خير عون لي لقد انتهيت من الفرز بوقت قياسي لقد كنت قلقاً من ان لا انهيه في وقت مبكر فلن أستطيع طلب الأدوات التي احتاجها للعمل القادم..." تحدث الفتى عن كم هو شاكر لزوجه بمساعدته ولم يكن يعلم انه يسعده بإخباره انه اول من يطلب مساعدته بهذا الامر ولن يستبدله ابداً بمساعد اخر.

انهيا العشاء ليحظر الفنان حاسبه المحمول ويوصل هاتفه بالشاحن المتنقل ليضعه قربه ويتصل على مدير اعماله اثناء طلبه للأدوات الكترونياً، احضر الأكبر القهوة للأصغر الذي همس له بـ "شكراً" ليجلس جواره بينما يقرأ كتاب عن إدارة علاقاتك مع موظفينك.

أجاب مدير الاعمال في الاتصال الثالث ليضع الفتى هاتفه بجانبه ويفتح المكبر "مرحباً سيد جونغكوك، كيف حالك اليوم؟" قلب الفتى عينيه بينما يطلب اللوحات التي يحتاجها اولاً "بخير، ماذا عنك؟" سعد الرجل ليسترسل بالحديث عن تفاصيل يومه التي لم تكن مهمة لجونغكوك الذي قطع حديثه دون أي اهتمام "لأجل ماذا اتصلت بي صباح اليوم؟" لتهرب ضحكة من ثغر الأكبر الذي همس بكلمة اسف له وأكمل قراءة كتابه.

" سيدي متحف الفنون في جامعتك يرغب بان يخصص ركن خاص لأجلك وتواصلوا معي" همهم الفتى "تواصلوا معي سابقاً واخبرتهم بأنني لا ارغب فأنا لا أقدم لوحاتي بالمجان فقط لأنني طالب لديهم! انا طالب إدارة واقتصاد قسم ادارة الاعمال ولست فنون ان كانوا يرغبون بي كفنان فليدفعوا لي مثلما انا ادفع لهم الرسوم الدراسية!" أحب الزوج ما قاله حبيبه لطالما كان الفتى يعلم ما هو الجيد له وما هو السيء لأجله.

"سوف اخبرهم بذلك، بالإضافة سيدي ان السيد سباستيان اخبرني برغبته في ان تجمل مكتبه برسمك على جدرانه وان تبث الحياة به وكلام شاعري لا اذكره بصراحة ولكنه اخبرني انه سوف يدفع أربعة اضعاف المبلغ الذي تتقاضه في الرسم بالأماكن العامة ويرغب برؤيتك في القريب العاجل لمناقشة التفاصيل على وجبة عشاء تليق بك" اشتعلت الدماء داخل تايهيونغ على عكس جونغكوك الذي كان يكمل عملية شراء اللوحات ليتحدث بهدوء عكس داخله فهو خائف جداً.

"أخبره انني شاكر جداً لاقتراحه ومنحي هذه الفرصة العظيمة جداً ولا ارغب بذلك فجدولي ممتلئ ولن استطيع التنسيق معه واكد على معلومة انني لا احب مقابلة عملائي بشكل شخصي مهما كانت الأسباب على أي وجبة طعام او حتى في الفنادق او المنتزهات او البارات او أي مكان فوق سطح الأرض او تحت الماء او في الهواء او خارج المجرة ايضاً"

All of You | VK (مكتملة )Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora