59

5.6K 362 190
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كان جونغكوك يصعد السلالم ببطء بينما يمسك يد الأكبر الذي يسير خلفه "اتعلم تايهيونغي انت كنت اول شخص يبيت في منزلي" تلك المعلومة أحبها الأكبر كثيراً.

"وهل بات بمنزلك شخص بعدي؟" نفى الأصغر برأسه "ولن يكون هنالك شخص اخر" قال ذلك بينما يقف على اخر درجة والتفت بابتسامة له ليرضي غرور عاشقه بشدة.

معاملة جونغكوك له اللطيفة تجعله شاكر له فمنذ دقائق أصبحت الساعة الثانية عشر صباحاً وهذه أجمل هدية ميلاد له لعامه الثلاثون.

لازال جونغكوك ممسك بيده بينما يسير في الطابق الأعلى وتوقف قرب غرفة المعيشة المظلمة ليلتفت للأكبر ويقف خلفه ليدفعه بلطف للأمام ليرى الكعكة التي تزينها الشموع المشتعلة وسط الغرفة المظلمة "كل عام وانت بخير تايهيونغي العزيز".

لم يعتقد الزوج للحظة ان حبيبه يهتم بيوم مولده فهو بالفعل تجاهله العام الماضي، ألتفت الأكبر لصغيره ليحتويه بين احضانه بشدة "شكراً جونغكوكي" الامتنان كان واضحاً في صوته ولم يخفَ عن القابع في احضانه الذي ابتسم.

اطال الأكبر في عناقهما ليبتعد الأصغر اولاً فهو قلق من ان تحرق الشموع المشتعلة فوق الكعكة منزله.

امسك بيده ليجعله يقف امام الكعكة "تمنى امنية" اغلق تايهيونغ عينيه واطال في امنيته لينفخ الشموع وينير حبيبه الغرفة لتوضح له العبارة المكتوبة على الكعكة *كن سعيداً دائماً*.

ابتسم الأكبر ليرفع نظره ويرى هدية مغلفة بطريقة جميلة على الاريكة وبجوارها لوحة ضخمة جداً مغلفة هي الأخرى ولم يكن من الصعب معرفة انها من رسم مالك قلبه الذي حرمه حق شراء لوحاته منذ سنتين.

"انهما هديتان مولدك أتمنى ان تنالا على اعجابك" حتى قبل معرفة ما خلف الغلاف هما اعجبتاه "لم يكن عليك شراء الهدايا لي او الكعك، فقط تذكرك لليوم يكفيني".

قلب الأصغر عينيه بملل ليتحدث بانزعاج "دعني أوضح شيء لك، انا أكرهه انتقادك لتصرفاتي الدائم ففتح الهدايا رجاءً دون تعكير مزاجي الرائع" همس الأكبر بـ "اسف" لينصاع خلف امر مالك قلبه.

وقف الأكبر امام الهديتان وازال الغلاف عن الهدية ليكتشف انها تحفة اثرية، جونغكوك اشترى له تحفة اثرية أخرى كهدية ليوم مولده!

تفاجئ تايهيونغ من جمالها هي أجمل تحفة اثرية رآها في حياته، لطالما زار المتاحف وراء الكثير من التحف ولكن كهذه لم ترى عينيه.

All of You | VK (مكتملة )Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang