14

7.6K 455 386
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


صعد كيم تايهيونغ لمكتبه ليتصل بمحاميه وطلب قدومه ، غداً سوف يتزوج جونغكوك هو حتى لم يحلم يوماً بشيء كهذا فهو أقصى مبتغاه أن يكون الأصغر حبيبه ولكنه سوف يصبح زوجه!!

يعلم العاشق أن حبيبه حسابه البنكي محدود والفضل لصديقه يونغي الليلة الماضية، ارسل لصديقه رسالة نصية تنص على إرسال صورة من العقد الذي وقعه محبوبه في الامس فهو يجب ان يتأكد ان لا يكون هنالك شروط جزائية على محبوبه ان لم يكن زوجه جيمين وان كانت سوف يدفعها جميعها هو.

مجرد لحظات لتصله الصورة، تصفحها وكم سعد بعدم وجود اسم جيمين جميع المكتوب يشمله لكنه سوف يتأكد من محاميه ، ما ينصه الاتفاق أن جده سوف يخرج السيد جيون ويدفع جميع تكاليف الديون المتراكمة على والد جونغكوك في حال ان أصبح يحمل كنيته.

طرق باب المكتب ليسمح للمحامي بالدخول طلب منه تجهيز أوراق عقد زواجه وان يجد موعد غداً صباحاً لتوثيقها فور توقيعها، سأل المحامي عن شروط سيده "اصنع نسخة دون أي شروط وأخرى تحتوي دفع التكاليف الدراسية كاملة و أن يعيش في منزلي" كان يرغب الأكبر بوضع المزيد من الشروط لكنه لن يستغل صغيره لتلك الدرجة ،يكفي ان يعيش معه في ذات المنزل وان يستطيع دفع تكاليف تعليمه ليكمل دراسته .

اومئ المحامي لينهي العقد ويريه لسيده اومئ تايهيونغ له، فتح هاتفه ليري المحامي العقد الذي وقعه الأصغر "أن بنود العقد تشملني، صحيح؟" قراه المحامي لينظر لسيده "أن العقد ينطبق عليك وعلى السيد جيمين ، اي منكما يفي بالغرض ليكون الاتفاق صحيحاً "

أتى اتصال للمحامي ليجيب تحت أنظار تايهيونغ، أنهى المكالمة ليقول " موعد توثيق الزواج التاسعة ونصف صباحاً".كان جونغكوك يجلس بجوار والده المتعب ولم يكن بوعيه ، منظر ابيه مؤلم له فهو محاط بالأجهزة والمغذيات .

كل ما كان يفكر به هو كيف لهم باستغلال والده عائلته الوحيدة لإخضاعه دون رحمة، هل مشاعر جيمين السخيفة أكثر أهمية من حالة والده الصحية لديهم؟

بقي بجوار والده حتى انتهاء موعد الزيارة ليرى العديد من الاتصالات من الأكبر ورسالة منه

- موعد توثيق عقد الزواج في المحكمة الساعة التاسعة والنصف، احضر محاميك الساعة الثامنة لتوقيع وثيقة الزواج

اجابه الأصغر بكلمة واحدة

-حسناً

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now