46

5.6K 379 361
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

تايهيونغ لطالما كان مقتنع بحياته برفقة زوجه ولكن ليونغي رأي اخر فهو استمر خلال الأشهر الماضية في تعبئة رأس صديقه بالهراء كما يسميه العاشق، يونغي يعتقد ان من غير الطبيعي الا يحدث أي شيء بينهما وهما متزوجان وبذات المنزل لتسعة أشهر ونصف.

"أخبرني تايهيونغ هل انت حقاً مقتنع بأنك مكتفي؟ ألست ترغب بل المزيد؟ "تنهد المعني بالكلام ليشرب كأسه بصمت ليعود المحامي للتحدث "اصمت كما ترغب واكتم بداخلك لكن انا اعلم ان أي رجل يرغب فمن يحبه في الفراش".

رمقه تايهيونغ بحدة "أي رجل عدا كيم تايهيونغ فأنا قطعاً لن اجبره حتى ولو أكملنا العشر سنوات سوياً" ضحكة ساخرة خرجة من يونغي "ستكملون العشرون سنة سوياً ولن يحدث شيء ان استمريت بأفكارك هذه، لكن في المقابل ان أوضحت له فقط توضيح بسيط سوف تحصل على ما تريده".

 لم ينل الكلام رضى الأكبر ليقف من مقعده "أتمنى لك ليلة سعيدة يونغي" المحامي جعله يغادر قبل ان يشرب كأسه الثاني حتى.

عاد جونغكوك للمنزل متأخراً فهو أخبر الأكبر بشأن تأخيره والذي تفهم الامر وأخبره انه سوف يشرب هذه الليلة برفقة يونغي وهو سوف يتأخر كذلك.

دخل الأصغر لغرفته ليخرج لنفسه بجامة بنفسجية اللون  ولباس داخلي، فتح الأوبرا ليوصل هاتفه الذي وضعه في الشاحن بسماعة البلوتوث و يحملها معه لدورة المياه، صوت الأوبرا أصبح ذا صدى بسبب دورة المياه وذلك كان محبوباً لقلبه.

خلع ملابسه القطعة تلو الأخرى ليحظى باستحمام يجلب الاسترخاء لجسده المرهق، لديه بالغد امتحان في أكثر مادة يحبها ولكن استاذ المادة مزاجي جداً ويغير الاسئلة في منتصف الوقت وذلك سيء لطلاب ويسبب رسوب الكثير منهم لكن الفنان كان شاكر له فهو اصبح يفهم جميع المعلومات قبل الاختبار بأيام.

كان صوت الأوبرا يجعل جونغكوك يشعر وكأنه بين السحب والأملاح الذي وضعها في حوض الاستحمام جعل كل عضلاته تعلن استسلامها للراحة، لكن بعد نصف ساعة فجأة توقفت الأوبرا!! 

هو متأكد ان هاتفه موصل بالشاحن لما فقط توقفت !! كان يتذمر بداخل دورة المياه غير عالم بأن زوجه يستمع لـ تذمره في غرفة نومه.

لقد رغب الأكبر بالتحدث مع من يهواه قلبه فهو رأى سيارته في المواقف أي انه عاد للمنزل ولكنه وجد الغرفة فارغة وصوت الأوبرا المزعج له بها، علم أن صغيره يستحم فهو رأى بكل وضوح البجامة الموضوعة على المقعد واللباس الداخلي الذي كان بجوارها. 

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now