60

6.3K 360 230
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كان الأصغر يشابك يدينهما ويسير بينما يتعبه الأكبر الذي اعتقد ان الوجهة هي غرفة مالك قلبه بالرغم من ذلك لم تكن كذلك فزوجه كان تخطاها ليقف امام باب احدى الغرفة لينظر له.

"انت لست أفضل مني سيد كيم تايهيونغ فحتى انا جعلت لك غرفة في منزلي وهذه غرفتك" تلك الجملة جعلت الأكبر يضع يده الحرة على وجهه "اخبرتك ان ترفق بي لا ان تقتلني" ضحكة لطيفة هي كانت إجابة حبيبه.

احترم الأصغر حالة الأكبر فهو يعلم جيداً انه ليس معتاد على هذه الدفعة الكبيرة من المفاجآت السارة، منحه الوقت فهو قطعاً لا يرغب بقتله من فرط السعادة بل يرغب في بناء مستقبل معه فانتظره بكل احترام حتى طلب منه فتح باب الغرفة ليفعل الأصغر.

من مجرد فتح الباب تسللت رائحة الخوخ والفانيلا وخشب الصندل لتخترق انف الأكبر، تجانس الروائح كان محبوباً على قلبه فهو لطالما أحب الروائح التي تحيط بصغيره جميعها تريحه وتبعث السكينة بداخله.

اضاء حبيبه الغرفة ليفاجئ العاشق بكبرها هي ضخمة كغرفة جونغكوك في منزله متصلة بدورة المياه وغرفة ملابس ممتلئة وذلك كان صادماً له فلم تكن فقط ممتلئة بالملابس بل هنالك طاولة زجاجية عليها عطور وأسفل العطور كان هنالك تقسيمات لربطات العنق والساعات ولم يغفل عن الأحذية والجوارب.

الأثاث كان باللون الأسود بينما الجدران كانت مرسومة عليها فضاء كالذي بحائط غرفته في منزله لكن هنا كل جدران الغرفة وليس حائط واحد فقط!

جونغكوك رسم الغرفة بالكامل لأجله!

غطاء السرير والفراش كانا من علامته التجارية المفضلة للأغطية ولكنه يعلم انه لم يكن لديهم هذا الشكل فهو فهم ان جونغكوك طلبه كطلب خاص من الخارج ودفع تكاليف الشحن المبالغ بها لأجل مجرد فراش!

تايهيونغ كان في حالة صدمة تامة وغرق في أفكاره "ما رأيك؟" سأل الأصغر بحماس شديد بينما عينيه تلمع تلك اللمعة التي يعشقها الأكبر "لا اعلم هي رائعة بشكل يفوق الواقع".

اومئ جونغكوك برأسه بشدة "انا ايضاً شعرت انها هكذا لربما السبب لأنني بذلت جهدي بالكامل لتجهيزها لأجلك" دمعة عيني تايهيونغ فتلك الكلمة لامست داخله مثلما فعلت أفعال الاصغر.

جونغكوك اعد الكثير لأجله ودفع مبالغ كبيرة بدون اهتمام لإسعاده فقط، حبيبه يعتني به أكثر حتى مما اعتنى هو به.

All of You | VK (مكتملة )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant