54

5.3K 354 66
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتظر المحب انتهاء الجنازة التي أقيمت لأجل السيد جيون على مدار الثلاثة الأيام ليرسل لزوجه اول رسالة نصية منذ سنة وعشرة أشهر، كان المحب قلق من الرد الذي سيأتيه من حبيبه ولكنه غامر بإرسال الرسالة

- هل انت بخير؟

انتظر تلك الليلة الإجابة ولكن جونغكوك لم يجبه سوى بعد يوم ونصف لأنه كان نائماً فهو متعب منذ أيام بسبب الجنازة والإجراءات، منذ لحظات رأى رسالة الأكبر ولكنه كان متعب ليكتب أي شيء واكتفى بإرسال ملاحظة صوتيه له "انا بخير".

تلك الملاحظة الصوتية جعلت زوجه كذلك بخير فسماع صوت حبيبه يجعله سعيداً ليرسل هو الاخر ملاحظة صوتية "سعيد أنك كذلك".

لم يغفل الفتى عن صوت الاكبر الذي يتخلله بحة النوم ليبتسم فهو اشتاق له جداً من ثم ارتدى ملابس الحداد السوداء على والده.

تناول جونغكوك افطاره بينما كان يراجع جدوله مع مدير اعماله فهو مشترك مع ثلاثة معارض وتسليم اعماله نهاية الشهر.

منذ فترة سأل الفتى مدير اعماله عن ان كان هنالك فكرة جيدة لبدء مشروعه الخاص فهو لا يرغب في الاستثمار في الأسهم وبالفعل ادخر المليارات في حسابه ليقترح عليه ان يفتح مقهى كلاسيكي دافئ فهو بالفعل يصرف أمواله في المقاهي والان سوف يوفر المال أكثر ان افتتحه.

أحب جونغكوك الفكرة وقرر انه سوف ينسق الديكور الداخلي بنفسه ليكون الجو حميمي دافئ ليتذكر تنسيقه لبيت الأكبر.

طلب من مدير اعماله البحث عن موقع ممتاز في حي الذي يكون به مرسمه او قريب من منزله فهو لا يرغب بان يكون مكان المقهى بعيداً، غادر هو ومدير اعماله سوياً للمرسم ليستلم اللوحات التي لم يستطع استلامها بسبب الجنازة.

بمغادر مدير اعماله فتح مكيف الهواء ورفع صوت الاوبرا لم ينسَ اشعال الشموع المعطرة، ارتدى مريلته السوداء وجلس على كرسيه الدوار ليذهب للوحة البيضاء ويبتسم "أتعلمين ايتها الفاتنة تايهيونغي حبيبي ازداد وسامة عن اخر مرة رأيته بها، هو لازال يضع العطر الذي امتدحته سابقاً".

بدأ الفتى العمل بعد ان امتدح زوجه للوحة التي امامه ولم يتوقف عن الرسم سوى بحلول وقت العشاء الذي طلب ارساله للمرسم، تناول عشاءه ليستأنف عمله حتى الثامنة صباحاً هو انجز كمية كبيرة ليكافئ نفسه بالنوم في منزله.

اغلق التكيف والشموع ولم ينسَ الإضاءة واغلاق الستائر، حرك سيارته الجديدة ليغادر المرسم بعد ان فتح حارس الامن البوابة.

ما لا يعرفه جونغكوك انه صادف تايهيونغ في الطريق فزوجه كان ذاهباً للعمل وبالفعل تعرف عليه ولكن الأصغر لم ينتبه له، مزاج تايهيونغ أصبح أفضل بعد رؤيته لحبيبه.

نهاية الأسبوع التقيا الصديقان في البار المعتاد "أرى السعادة في محياك فهل حدث بينكما شيء؟".

همهم الأكبر بينما يشرب القليل من كأسه "أجاب جونغكوكي حبيبي على رسالتي ورأيته قبل أيام في طريق ذهابي للعمل، انا وهو لم تصادف قط رغم انني كنت أتمنى ذلك دائماً ولكن تصدفنا اخيراً " .

ضحك يونغي بسخرية على حاله "هل القى التحية عليك؟" نفى الأكبر برأسه "كلا لم ينتبه لوجودي".

همهم المحامي "بالتأكيد لن يفعل فهو يعمل لمدة أيام متواصلة دون نوم من الجيد انه يصل لمنزله دون أي حوادث" تنهد العاشق "ليس جيداً ان يدفن نفسه بالعمل".

شرب يونغي القليل من كأسه "بالتأكيد سوف يفعل فهو يفرغ غضبه ومشاعره السلبية بالعمل والبكاء بمفرده فكما تعلم زوجك لا صديق له واعزهم على قلبه أصبح زوجه".

تنهد تايهيونغ بعمق ليضع رأسه على الطاولة "هل قرر ماذا سيكون مشروعه؟" أومئ المحامي برأسه "مقهى كلاسيكي لكن بطريقة رائعة" ضحكة هربت من ثغر المحب "ما الذي كنت اتوقعه منه فهو عاشق للقهوة، هل أجرى دراسة جدوى؟".

نفى صديقه برأسه "الى الان هو لم يستقر بشكل تام اساساً على الفكرة "همهم الزوج "أتمنى لو انه يستشيرني او يتحدث الي فلا ارغب في ان يصدم بالخسارة في مشروعه الأول ويهدر امواله".

تنهد يونغي فحال صديقه صعب جداً "لأصدقك القول بإمكانه انشاء مئة مقهى فاشل ولن يفلس اتعلم كم يوجد في حسابه؟ ضعفين الموجود في حساب جدك اعلم ان ذلك صادم لكنها الحقيقة" تنهد تايهيونغ فهو لا يحب تدخل يونغي بشؤون صغيره ومهما أخبره ان يتوقف هو لا يفعل ذلك.

"هل ان دفع لك بسخاء سوف تنقلب على جدي؟" ابتسامة مرعبة اعتلت وجهه "يعتمد على السعر الذي سيشتريني به" ضحكة ساخرة هربت من ثغر صديقه "لقد كنت محقاً في عدم اخذك للعمل معي".

تمنى الأكبر ان يتواصل معه زوجه او ان يتقابلا صدفة في مكان ما بالرغم من امنيته لم يحدث ذلك مرة أخرى.

قبل شهر أرسل السيد بارك له تذكرة لأمسية حفيدته التي بعد أسبوعان هو قطعاً لم يرغب في الذهاب ورؤية تلك الفتاة التي ترغب بزوجه وتحتلم به وترغب بأطفال منه هو لم ينسَ كلامها المريض ولكنه سوف يذهب فجونغكوك لربما يكون موجوداً.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon