21

6.3K 438 143
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

استيقظ جونغكوك على صوت منبه، ليتذكر انه لا يوجد لديه عمل اليوم تدحرج في السرير بسعادة ليشعر بألم في يده هو سوف يحرص على عدم مقابلة الأكبر خلال أيام راحته.

تناول افطاره وتحدث مع مدير اعماله بشأن أيام اجازته لا يرغب في أي عمل الى ان يعود للدراسة فحالة يده لا تسمح بذلك، سوف يتم بيع سياراته اليوم بمبلغ ممتاز جداً وهو قرر ان يزور والده ويعود للمنزل ليريح يده.

بالفعل ذهب الفتى لوالده وابتاع مخدة اليد هو قرر ان يدلل يده فهي ما تدر عليه المال لو لم يكن رساماً لما استطاع الحفاظ على حياته كما هي لتغيرت كل الأشياء ولكنه شاكر لموهبته وليده اليمنى بالأخص فهي مصدر رزقه الوحيد.

جونغكوك اكتفى فقط بالراحة ومشاهدة الأفلام من سريره اثناء تناوله للطعام ونوم ساعات أكثر فالدراسة قادمة ولديه الكثير من الضغوطات لاحقاً، لا يخرج من منزله سوى لزيارة والده.

تلقى الأصغر العديد من العروض للرسم في الأماكن العامة ولكنه أخبر مدير اعماله ان لا يقبل أي عمل كهذا لشهور قادمة .

لم ير َ الأكبر منذ أسبوع ونصف فهو استطاع حماية يده لفترة طويلة تبقي فقط أيام ويعود للدراسة بالفعل هو دفع تكاليف الفصل الدراسي القادم للجامعة وكانت هذه اول مرة يدفعها بنفسه.

هو سوف يبذل كل جهده لأجل الحصول على اعلى العلامات وان لا يكون العمل حجته ليتنازل عن مستواه الدراسي المعتاد.

كان الفتى العاشق يجلس بجوار صديقه في البار يحتسيان الشراب بهدوء، لقد اشتاق بالفعل لحبيبه المشغول جداً هو يحترم طبيعة حياة الأصغر بكل تأكيد لكنه يتمنى رؤيته كذلك.

لم يتحدث المحب اليوم كثيراً واكتفى بالشرب "هل تشعر بالضيق بسبب ما حدث لمن استغلك؟" رفع تايهيونغ حاجبه ونظر لصديقه بحدة "يبدوا أنك اكثرت في الشرب فلم يحدث لزوجي شيء" ضحك يونغي ساخراً "يده متضررة وتخبرني لم يحدث له شيء ".

اتسعت عيني الزوج المتفاجئ مما يسمعه "هل تعي ما تقول؟ لو كانت متضررة لأوقف عمله لكنه لازال يعمل " نظر له صديقه بنظره لم يفهما الاخر "جونغكوك ذهب للطبيب بالفعل وأنهى المطلوب منه في قسم الأطفال قبل أيام بعد ان ضغط على نفسه بالعمل، انت تعلم ان مدير اعماله صديقي وكنت اخذ المعلومات منه عن حبيبك لأعطيها لشقيقك الأصغر".

وضع تايهيونغ يديه على رأسه من هول ما سمعه، ان كانت يد جونغكوك متضررة فهو السبب بكل تأكيد ليس هنالك سبب اخر فالأصغر يهتم بنفسه جيداً، تدليكه كان رديئاً فهو حتى لم يحضر أي دورات بل اكتفى بمشاهدة القليل من المقاطع التي تشرح الطريقة.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now