55

5.6K 347 173
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

بذل كيم تايهيونغ جهده في التأنق وابتاع أفخم باقة ازهار لها وتمنى لو تكون مسمومة.

كان مقعده في الصف الأول واتى له جدها ووالدتها لألقاء التحية عليه وبينما يتحدثون بالهراء معه فهم من كلام الطبيبة ان زوجه قادم ايضاً ليبتسم فهو اخيراً سيراه.

رغب لو يسألهم اين مقعده ولكنه لم يرغب في اظهار انهما لا يتحدثان امام الغرباء فكتم سؤاله بداخله.

سعد تايهيونغ بمغادرتهما ليتأمل المكان من حوله وتقع عينيه على زوجه الفاتن بينما يتحدث مع تلك الشابة الجميلة التي رآها في الجنازة والابتسامة الدافئة مرتسمة على وجهه بينما هي تتحدث بانفعال امامه وكأنها تشرح شيء له بيديها.

 يرغب تايهيونغ فقط بمعرفة من تكون فهي تبدوا مقربة من مالك قلبه وهو لم يراها سابقاً او سمع عنها من زوجه ، ويخاف ان يبحث عنها وتكون هي سبب طلاقهما فجونغكوك اخبره بكل وضوح سابقاً ان لايتطفل على حياته بشكل مباشر او غير مباشر.

جونغكوك كان شديد الوسامة يرتدي سترة سوداء وقميص اسود والبنطال كذلك اسود لم يرَ الأكبر الحذاء ولكنه بإمكانه التخمين انه اسود ليفهم ان زوجه لازال يقيم الحداد على والده.

لم يرغب المحب في ان يلحظ حبيبه انه يطيل النظر به واشاح بعينيه ليخرج هاتفه ويعبث به، بضع دقائق واشتم انف تايهيونغ رائحة احدى عطور حبيبه التي يعشقها ليرفع رأسه ويرى زوجه يقف امامه "مرحباً".

ذلك الصوت الفاتن والعينين التي تنظر له مباشرةً اعادة الحياة لقلب الأكبر "مرحباً" قالها العاشق.

جلس جونغكوك في المقعد الذي بجانبه ورغب تايهيونغ بالذهاب للسيد بارك وتقبيل رأسه ألف قبلة فهو رجل محترم جداً أجلس جونغكوك قربه، هو لم ينسَ انه ابعد تلك الشابة عن حبيبه في الجنازة.

كاد ان يتحدث حبيبه ولكن هاتفه رن بسبب مكالمة مدير اعماله ليجيبه "كلا انت، لن تزعجني اليوم قطعاً دعنا نتحدث غداً" مجرد ثواني بسيطة واغلق المكالمة لينظر للجالس بقربه "من الغريب ان تأتي لأمسياتها".

همهم الأكبر ليبتسم بانكسار فحبيبه لم يسأل حتى عن حاله او حياته بل تعجب من وجوده هنا.

نظر المحب لحذائه "اتيت لرؤيتك وليس لأجلها" ضحكة خرجت من ثغر زوجه "اذن لا تجبر نفسك بالبقاء وغادر بإمكاننا الالتقاء في مكان اخر".

حبيبه منحه الامل بتلك الجملة وهو بالفعل يرغب في المغادرة وان لا يرى تلك الفتاة التي تحاول الالتصاق بزوجه لكنه قلق من ان يترك الساحة لها بمفردها.

All of You | VK (مكتملة )Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin