66

5.2K 323 84
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

ابتاع جونغكوك باقة ازهار جميلة جداً لزوجه وكتب في البطاقة المرفقة معها كلمة أحبك ولم ينسى زيارة متجر الشوكولاتة المفضل للأكبر ليبتاع اكبر علبة ولازالت أسعار المتجر مبالغ بها في عينيه ولكنه تجاهل الامر فهو يرغب في أن يسعده.

عندما دخل الفنان المنزل سأل احدى الخدم عن زوجه لتخبره انه في مكتبه، صعد السلالم وطرق باب المكتب ليسمح له زوجه بالدخول، فتح جونغكوك الباب لتقابله ابتسامة زوجه الجالس على مكتبه "مرحباً بعودتك".

همهم الأصغر ليقدم الازهار لمن زال على المقعد الدوار "أتمنى ان تنال على اعجابك تايهيونغي" ابتسم الأكبر بدفء "انها جميلة حبيبي، شكراً لك" وضع الفنان علبة الشوكولاتة على المكتب قرب حاسوب الأكبر المحمول "أتمنى ان تنال على اعجابك هي الأخرى ورجاءً لا تنتقد شرائي لها فأنا ومالي كلانا ملكك".

السعادة هي ما يشعر به تايهيونغ الان فحبيبه قدم له باقة ازهار ومعها كلمة احبك واحضر له الشوكولاتة للمرة الثانية ودون مناسبة، وتلك الكلمات التي خرجت من ثغر زوجه لم تزده سوى فرحاً.

استقام الأكبر من مقعده ليحتوي مالك قلبه في عناق يزيل كل همومه ويمنحه الراحة ولا شيء اخر، نثر المحب العديد من القبل على شعره ليتحدث بهيام لمن يهواه قلبه "انت رائع لدرجة تصعب ان استوعب أنك حقيقي جونغكوكي" رفع الأصغر رأسه لينظر له بكل براءة "انت ايضاً تايهيونغي".

تناول الزوجين الغداء بينما يتأمل الأكبر حبيبه امامه، ما ان أنهى تايهيونغ شرب قهوته أخذ الأصغر قائمة التسوق من العاملين في المطبخ ويقف امام زوجه "ارغب في ان نذهب لموعد في التموينات الان".

ضحكة سعيدة هي كانت إجابة الأكبر الذي اومئ برأسه "لكن انا من سوف يدفع" اومئ الرسام "من الطبيعي ان تدفع فهو منزلك ايضاً تايهيونغي" اختم كلماته بتشابك يديه بيد الاكبر.

بينما كان جونغكوك يقود السيارة رأى تايهيونغ اعلان لمنتجات الأطفال ليتذكر تلك العازفة المجنونة في نظره التي ترغب بزوجه "جونغكوكي" اجابه الاخر بهمهمة "هل بإمكانك الامتناع عن الذهاب لأمسيات حفيدة السيد بارك التي لا اتذكر ما اسمها؟".

ضحك الأصغر ليسأل مستفسراً "لما؟" قضم الأكبر خده من الداخل ليتحدث "هي اخبرتني انها ترغب في ان تجعلك والد اطفالها و ..." قبل ان يكمل كلماته انفجر الأصغر ضاحكاً ولم تتوقف ضحكاته سوى عندما أوقف سيارته في مواقف التموينات.

مسح الفتى دموعه التي كانت بسبب ضحكاته ونظر للأخر "لما فقط لم تخبرها الحقيقة وتدمر احلامها السخيفة تلك" تنهد تايهيونغ "أخبرتها انها واهمة ولكن لديها إصرار شديد اتجاهك وانا لا أحب ذلك جونغكوكي".

همهم الأصغر بتفهم ليضع رأسه على المقود وينظر لزوجه "كان عليك ان تخبرها فقط بحقيقة انني عقيم وهي سوف تبتعد تلقائياً".

تلك الكلمة كانت صادمة للأكبر "هل انت كذلك حقاً؟" همهم الأصغر "يبدوا أنك لا تتابع حساب شقيقك الأصغر جيداً فهو نشر فحص الصحة الجنسية خاصتي على صفحته ليقطع امل جميع الفتيات اللواتي كن يستعدن للاعتراف لي ولكن بعضهن لم يفقدن الامل فهن يعتقدن ان النتائج مزيفة".

ضحكة ساخرة خرجت من الفنان "من المضحك ان النتائج يجب ان تكون ذات خصوصية لأننا نجريها في مرحلة عمرية حساسة ولكن انا نتائجي عرضت لجميع طلاب المدرسة وكل شخص وقعت عينه على حسابه، لربما الى لان موجودة حتى".

ما ان أنهى الأصغر كلماته وجد نفسه بين أحضان زوجه الذي دفنه جيداً في عناقه له فهو تألم فقط من سماع الامر فكيف لفتاه الفاتن الذي عاش الواقعة "أنا اسف جونغكوكي".

نفى الفنان برأسه "ليس عليك الاعتذار وانا لقد تخطيت الامر بفضل طبيبتي النفسية الرائعة وليس هذا الموقف الوحيد بل جميع ما حدث لي من جيمين حتى الان واكتشفت انني ذو نظرة ثاقبة فأنا قبل فعلته هذه بسنة توقفت عن معاملته كانسان فهو متجرد من الإنسانية ".

لطالما تسائل تايهيونغ لما السيد جيون لا يمانع التصاق شقيقه الأصغر بابنه الوحيد ولكن الان علم السبب فحبيبه لن يستطيع ان يكون أب لطفل منه ابداً؛ بالرغم من ذلك لا يجد من العدل ان يجبره والده على التعامل مع من اذاه لهذه الدرجة حتى وان كان حفيد صديقه!

في كل مرة يكتشف الأكبر شيء جديد عن حبيبه يعلم انه شخص مميز وعظيم ولا يوجد له أي مثيل.

دخل الفنان التموينات ليتبعه عاشقه الذي اخذ العربة من يده "انا من سوف يدفعها" ابتسم حبيبه له "لن اعترض زوجي العزيز" اخرج الرسام الورقة من جيبه ليقرأ محتوياتها ومن ثم يثنيها ليضعها بجيبه ليبدأ في جلب الأشياء التي كانت في القائمة، امتلأت العربة ليدفع الأكبر الحساب مثلما تمنى ان يدفعه في مرتهما الأولى في التموينات.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

أتمنى ان تمنحوا الحب لرواية When you were mine ورواية Everything .

All of You | VK (مكتملة )Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon