52

5.3K 340 231
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

رغب تايهيونغ بمنح زوجه الغاضب الوقت للاختلاء بنفسه وان لا يضغط عليه أكثر فهو قلق من ان يجد نفسه مكروهاً من قبله ومن ثم الاعتذار منه بكل الطرق الممكنة حتى يصفح عنه.

كان الأكبر يعمل في مكتبه ليحضر له مساعده بريد مرسل من السيد جيون جونغكوك ، اول ما تعجب منه المحب هو ارسال البريد للشركة والثاني كان كنية زوجه فكنيته كيم وليست جيون !

قرر تجاهل الامر فيكفي ان حبيبه أرسل له شيئاً فهو يتجاهله منذ ليلة مولده أي قبل خمسة ايام.

فتح العاشق الظرف بحرص ليخرج الأوراق ليسقط من بينها خاتم زواجهما الذي فاجئه، ان يرسل حبيبه أوراق الطلاق الموقعة من طرفه وخاتم الزواج دفعة واحدة كان ذلك كثيراً على تايهيونغ.

كل شيء انهار بسببه جونغكوك لم يعد يرغب بأي مستقبل معه ولا يرغب بأي صلة به، هو تم نفيه بالكامل من حياة زوجه.

اول ما فعله الأكبر المنهار نفسياً الاتصال بزوجه الذي لازال يتجاهله فتح جميع حسابات الأصغر ليجده يحضره وذلك كان كثيراً عليه.

هو يعلم انه مذنب لكن ان يتم التخلص منه بهذه البساطة كان مؤلماً لروحه.

اتصل العاشق على محامي زوجه ليخبره الاخر بكل وضوح ان جونغكوك غير قابل للإقناع فهو تحدث معه بان يتأنى ولكنه لا يرغب بإضاعة أي ثانية أخرى من حياته وهو يحمل كنية مقيتة كهذه وأخبره ان لم يتم توقيعها هذا الأسبوع والبدء في المعاملة فسيده سيفتح دعوة طلاق وأن لم ينجح بجعله يستعيد كنيته سوف يرفع دعوة أخرى بأفضل محامي في البلاد ويكسبها مهما كلفه الامر.

لطالما كانت كلمات جونغكوك بلسماً تشفي تايهيونغ من كل شيء في هذا العالم ولكن للمرة الأولى هي جرحته، هو لم يعد يرغب به ولو قليلاً.

لا يستطيع العاشق لوم أي شخص سوى نفسه فهو من لم يمنع دخول جده وشقيقه للمنزل لكن ذلك لا يعني انه سوف يستسلم عن حبيبه فجونغكوك كل حياته وسعادته.

لم يتردد المحب في ان يذهب لزيارة والد زوجه للمرة الأولى، سأل مدير المشفى السيد بارك بالفعل ان اتى جونغكوك لزيارة والده اليوم ليخبره انه لم يأتي بعد.

جلس تايهيونغ على المقعد يتأمل الميت سريرياً الذي أخبره في الماضي انه سوف يساعده دون مقابل لكنه من القى بنفسه الى هذا المصير، العاشق لا يشفق على السيد جيون ولو قليلاً فهو يجده يستحق الحال الذي هو عليه.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now