34

5.7K 376 69
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

العاشق كان سعيداً فهو رأى حبيبه في الصباح وتحدثا عبر الهاتف والان هو بالمنزل ينتظر عودته للمنزل ليشبع عينيه من النظر له.

بعد غد يكون المعرض الذي سوف تعرض به لوحات صغيره وهو بالفعل لديه تذكرة الدخول والمشاركة في المزاد على جميع اللوحات التي سوف تعرض وليست فقط خاصة زوجه، سوف يشتري تلك اللوحة التي رأى كيف يرسمها صغيره قبل ذهبهما لتناول العشاء بمطعم الأصغر المفضل مهما وصل سعرها في المزاد.

عاد جونغكوك للمنزل بعد غروب الشمس ليجد زوجه يجلس في غرفة الضيافة بينما يقرأ كتاب السلوك التنظيمي باستمتاع "لقد عدت" ابتسم العاشق لذلك الصوت الذي يحبه جداً ورفع عينيه لينظر لأحب البشر لقلبه "مرحباً بعودتك جونغكوكي".

همهم الأصغر ليجلس على الاريكة ويضع حقيبة ظهره بجواره، حرك رقبته يميناً ويساراً ليرن هاتفه ليجيب وكان مدير اعماله الذي كان يتحدث بينما الاصغر يستمع له ويهمهم له واكتفى بقول "وداعاً" قبل ان يغلق.

احضرت الخادمة قهوة تايهيونغ ليطلب منها جونغكوك تحضير واحدة له، اغلق الأكبر كتابه ونظر لزوجه الهادئ ليشرب القليل من قهوته "اتعلم تايهيونغ بالأمس بيعت جميع لوحاتي لهذا المعرض".

كاد ان يختنق الأكبر بالقهوة ليسعل بشدة، اقترب منه الأصغر فوراً ليمد له الماء ويمسح على ظهره برقه "هل انت بخير؟" همهم العاشق واعتقد ان جونغكوك سوف يبتعد عنه ولكن لم يفعل لازال قريباً منه ولكنه أعاد ظهره على الاريكة.

"كيف ذلك؟ أعني ان لوحاتك تباع بالمزايدة وليست مسبقة الشراء" همهم الأصغر بعد اخذه قهوته من الخادمة وشكرها بلطف "تم تسعيرها جميعها من قبل أحد رجال الاعمال دون رؤيته له لها حتى بقيمة اعلى مزايدة حدثت للوحاتي والتي كانت أربعة مئة وثلاثون ألف دولار أي بسعر تلك اللوحة التي اشتريتها انت من اخر مزاد والمعرض وجده عرضاً مغرياً فربما لن تصل لوحاتي لو بيعت في المزاد لهذه الأرقام" أشار الفتى للوحة الموجودة امامه في منتصف حديثه ، لم يعجب الأكبر بكلمات حبيبه "ذلك ليس عدلاً انا كنت ارغب بشراء تلك اللوحة التي كنت ترسمها!".

رفع الفتى كتفيه ببساطة "لقد بيعت ولن تراها سوى للعرض ليلة المعرض وستذهب مباشرةً لصاحبها الجديد، فلقد تم تحويل المبالغ لحسابي بعد خصم عمولة المعرض الليلة الماضية " قلب تايهيونغ عينيه بانزعاج "حقاً ذلك ليس عدلاً انا كنت سوف ادفع بها حتى خمس مئة ألف دولار، من الذي اشتراها؟" ابتسم الأصغر ليبعثر شعر زوجه بلطف "الحياة ليست عادلة دائماً، انه رجل اعمال يدعى سيباستيان دياز".

All of You | VK (مكتملة )Onde histórias criam vida. Descubra agora