64

5.9K 343 105
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

عندما عاد الأصغر بالفعل ساعد زوجه في ترتيب اشيائه ولم ينسَ ان يمتدح جميع ما تقع عينيه عليه فهو يرغب بمنح الأكبر السعادة ولا شيء اخر، انتهيا من الترتيب بحلول وقت العشاء.

تناول الزوجان الطعام بصمت فكلاهما متعب من العمل ومن ثم الترتيب، كان تايهيونغ يقرأ مقالات عن ريادة الاعمال في جهازه اللوحي بينما جونغكوك يستلقي على الاريكة يتصفح هاتفه ويضع رأسه على فخذ الأكبر.

"هل انت متفرغ نهاية الأسبوع؟" سأل الأصغر ليهمهم زوجه "بالتأكيد جونغكوكي" ابتسم حبيبه تلك الابتسامة التي تزيل كل همومه "اذاً لنذهب في موعد".

اقتراح صغيره اسعده جداً "اين يرغب حبيبي في الذهاب؟" استغرق جونغكوك وقته في التفكير ليقول الحقيقة "لا اعلم" يحب تايهيونغ صراحة مالك قلبه جداً.

"هل يسمح لي زوجي الوسيم بأن اجعل المكان الذي سنذهب له في موعدنا مفاجئة؟" همهم الأصغر "سوف أكون متشوقاً لمعرفة اين سوف تأخذني تايهيونغي" اكتفى تايهيونغ بالمسح على رأس جونغكوك بلطف.

عاد الأكبر من عمله اليوم مبكراً قبل الأصغر ليبتسم على تلك الحقيقة فهو سابقاً كان يعود للمنزل دائماً قبله، اشترى العاشق باقة جميلة من الازهار يرغب في تقديمها لمن قدم له كل أنواع السعادة.

وضع المحب الباقة على السرير ليخرج له ملابس مريحة واخذ وقته في الاستحمام، أنهى الأكبر استحمامه ليرتدي الروب ذو اللون الأحمر الداكن.

جفف شعره وجلس امام المرآة ليسرح شعره ليطرق مالك قلبه باب الغرفة "أدخل جونغكوكي" فتح الفنان الباب لتقع عينيه على زوجه الفاتن، منظر تايهيونغ كان مثيراً في عيني زوجه.

"مرحباً بعودتك عزيزي" تحدث الأكبر ليشعر بحبيبه يعانقه من الخلف ويدفن رأسه في عنقه "بوركت جهودك حبيبي" قالها الأصغر بعد ان قبل عنق الجالس امام المرآة.

"أنت ايضاً زوجي الوسيم" همهم جونغكوك ليبتعد فهو متعب جداً الان ورائحة الأكبر قد تسبب له مشاكل في جزئه السفلي.

حمل تايهيونغ باقة الازهار ليقدمها لزوجه "أتمنى ان تنال على اعجابك" ابتسم الفنان ليأخذها من يد زوجه "انها جميلة وذات ألوان خلابة، سوف اضعها في غرفة المعيشة فهي رائعة جداً" مسح الأكبر على رأسه بلطف "سعيد انها اعجبتك والان اذهب لتبديل ملابسك لنتناول الغداء فأنت متعب" همهم حبيبه ليقبل خده قبل مغادرته للغرفة.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now