22

6.6K 415 150
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

استيقظ الضيف النائم لتلتقي عينيه بعيني مالك الغرفة المستلقي بجواره، استوعب الموقف لينحي مباشرةً امامه وتلك كانت المرة الأولى التي ينحني بها للاعتذار من أحدهم "اعتذر أنا..."شعر بيدي جونغكوك توضع على كتفيه ليرفعه ويحتويه بعناق دافئ "لم أخبرك لألى تشعر بالحزن لكن لوكنت اعلم أنك سوف تعلم عن طريق عديم الاحساس يونغي لأخبرتك بنفسي فرؤية حزنك أفضل من رؤيتك منهار".

تلك الكلمات نجحت في تخفيف صدمة الأكبر "انا ارغب بتحمل مسؤولية ما فعلته" ابتعد الأصغر عنه بضع انشات وسأل متعجب من معنى كلماته "وما الذي فعلته؟" نظر تايهيونغ للأسفل وقضم شفتيه بندم ليتحدث "إيقاف عملك وبسبب ذلك بعت سياراتك العزيزة لأجل الرسوم الدراسية، انا ارغب بدفع التكاليف فأنا السبب هنا!".

هربت ضحكة من ثغر حبيبه لينظر له العاشق وتتبعها ضحكات جميلة، احتوى جونغكوك وجهه الأكبر بين يديه "هل تشعر بأن يدي ترتجف؟" نفى الأكبر برأسه ليبتسم الاخر "اذاً اعلم شيئاً واحداً ان يدي ليست بحالة خطيرة، انهيت عملي بالكامل لهذا الشهر ودفعت تكاليف الدراسية بالفعل قبل بيعي للسيارات ولم ابعها لحاجتي للمال بل لأنني ارغب بالاستقرار المادي لفترة أطول فأنا تعلمت درسي جيداً وسوف افعل بنصيحتك السابقة لي وسوف ادخر للمستقبل".

لم يقتنع تايهيونغ نفى برأسه "يجب ان اتحمل مسؤولية ما فعلته، ان كنت دفعت تكاليف الفصل القادم سوف احول المال لحسابك للفصل القادم الان" ابعد جونغكوك يديه عن الأكبر لينفي برأسه "تحملها بطريقة أخرى مفيدة لي مثلاً بحل جميع واجباتي حتى التخرج".

لم يعجب الامر تايهيونغ "وأنت ماذا سوف تفعل؟" ابتسم الأصغر ليتحدث بحماس شديد "استثمر وقتي بالرسم وأستطيع التركيز على اختباراتي ومشاريعي وان يكون لدي وقت راحة أكثر ومشاهدة أفلام رعب" .

لم يستطيع الأكبر الرفض بعد سماع ان حبيبه يرغب بوقت راحة أكثر ليخضع لمطلبه البسيط في عينيه "حسناً ولكن أجد الامر بسيط جداً لذلك سوف اشرح جميع ما يصعب عليك في موادك الدراسية" ابتسم جونغكوك بامتنان "أنت الأفضل، بالمناسبة اتصل بك يونغي وانا اجبت عليه".

ما قاله الأصغر جعل العاشق يفكر بما حدث منذ الليلة الماضية، هو نام مع جونغكوك على ذات السرير ورأى الأصغر بالبجامة وأجاب حبيبه على هاتفه جميعها أمور جديدة عليه ولا تحدث سوى بين الاحباب او الأزواج.

كان يرغب بصفع نفسه بشدة فبداخله مئة تايهيونغ يحتفلون بسعادة، يجب ان يكون نادماً على فعلته لا ان يكون سعيداً!

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now