البارت السادس

50K 2.9K 425
                                    

#أنتقام للعشق 🥀
البارت السادس
بقلم: نور حيدر
noorhaidar18

مساء الخير عليكم متابعيني🦋🌿..

الله كريم نكول بس هذا روتين
صح نمشي فوك الكاع بس أحنه ميتين 🖤🥀..

فاتن /

ولك ذبيتني عند اهلي و ماسئلت و كلت هاي شبيها ما بيها شمحتاجة بس جنت توصل فلوس بيد امك  لو مو أمير جان مارجعتني لهذا البيت و اني هم رجعت غصباُ ما عليه هنا علمود ابني و الله مو علمودك رجعت ..

كتله بغصه و هو يباوعلي و عيونه مدمعه : بعد كل هاي السنين الي عشته وياك و حبيتك و خليتك تاج على راسي تاليه تروح تشمرني و تريدني هسه انسه لا والله مراح انسه و جرحك ترك ندبة بكلبي و مراح تروح أبد ...

محمد : ادري شتحجين اني وياج والله ادري أني  غلطان بس سامحيني كتلج جانت وقت عصبية و تندمت ليش ما تفهميني شكد حاولت ارجعج و انتي اصريتي ما ترجعين بعدين بقيتج على راحتج كلت هيا هسه ترجع بس مرت اشهر و انتي ماكو و اني انتظرج..

ولج جنت اجي اكعد ابيتكم مع انو ماجنت حاب اروح هناك بس علمودج اروح اكعد و انتظر ساعه و اكثر  و انتي ما تجين لو اظل اصبر اسمع كلام امج الي مثل السم عليه ..

حجه بأنفعال : لا تسوين نفسج بس انتي الي عانيتي و انجرحتي  صح كسرتج و خذلتج اني بس ردت اصلح غلطي وره يومين اجيتج و ما قبلتي رفضتي أنتي  ..

مصدوومه من كلامه حسسني اني الي عفته و اني الي غلطانه كتله : يعني قصدك هسه اني الغلطانه مووو خوش لعد  ماشي غلطانه هسه خليني وحدي ..

فرك وجهه بأثنين ايديه و رجع لزم ايدي : حبيبتي فاتن افهميني خل اشرحلج ..

وخرت ايده و اني دموعي تنزل كتله بهدووء : كاافي محمد وخر من يمي شفهم منك وشتشرحلي خل اني الي احجيلك..

كتله بخنكة : ولك اياام ما نمت بيها و دمعتي مانشفت ابد جنت مقهوره منك و مخذوله و من عرفت بنفسي حامل رجعت انت تريد ترجعني بس بأيد امك ما كلفت نفسك ترجعني أنت..

و من رفضت ما تعبت نفسك و رجعت و طلبت مني ارجع وياك لا كلت خلوها على راحته  و مرت اشهر و اني يم اهلي و بطني تكبر و اتعب اكثر ..

اكل ما اكل و ما انام جانن اصعب ايام بحياتي مريت بيهن و انت و لا يمك تذب فلوس يم غسان و تمشي و ما تكول هاي شلونه تاكل تشرب ..

ابجي من التعب و من القهر انت الي كسرتني و خليتني هيج و الله بوقته عرفت اني شكد رخيصة عندك و مااسوه ربع دينار ..

اني جنت اعرف ماتحبني صح جنت زين بس لا جنت تقوم بواجبك فقط و اني جنت هايمة بيك و بحبك بس هسه صار كله ماضي ..

و من شعرت بألم الولادة و راح اجيب اتمنيتك انت وياي بس ما أجيت اخر شي يلا و من ردت اطلع من المستشفى يلا كلفت نفسك و كلت ترجع وياي و هم علمود ابنك يصير كبالك ..

أنتقام  للعشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن