الجُزء السادِس | لا أثر لهَا !

3.9K 249 12
                                    

"اللهم انت ربي لا إله إلاَّ انتَ خلقتني ، وانا عبدك ، وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت .❤!"

**


ملاحظه: اقرؤا روايتي الأخري اسمها paranoya ، لزين مالك.🌸
**

"سيدي نحن بحثنا في اقسام الشرطه والمستشفيات والشوارع والبيوت المستأجره حديثاً ، وبحثنا في منازل الجيران ، ولم نجدها !" قال الشرطي لعم ايميلي .

"هل تخبرني ان ابنة اخي ضاعت ، هيا قُل ذلك في وجهي مره اخري وسوف تكون جالس بجانب زوجتك لا وظيفةً لك ، هيا قُلها " قال بن مهدداً الشرطي ، بنبرة صوت مرتفعه .

"سيدي انا لم اقل ذلك ، ولكن اعتقد ان الانسه ايميلي سافرت خارج المدينه ،لأنهُ لا اثر يُقتفي لها "  قال الشرطي بتوتر .

"ابحث عنها في كل مكان لا تترك مكاناً الا وبحثت فيه!" قال بن للشرطي وهو يتابع بنظره هاري الذي يجلس امامه وهو غارق في افكاره .

            **                 

لطالما كان هاري قوي وصلب من الخارج ، ولكن قلبه  يرفض تلك الشده ، هو لم ينكر انه قلق عليها ، خصوصاً انه مر يومين علي فقدانها ، ولطالما هو كان سبب من اسباب رحيلها ، كان يفكر جيداً اين يمكن ان تكون ، هو لا يعرف شئ ، لانه لم يعرفها سوي ليوم واحد فقط ! ، حتي كلامه معها كان شجارات تافهه لا اكثر ولا اقل ، والمعلومات التي عرفها عنها من عمتها لم تكن كافيه ليدرس شخصيتها ، كانت هي كـ احچيه بالنسبه له ، لغز مهما حاول فكه فشل ، شخصيتها غريبه وغامضه .

"ماذا بن ، ما النتائج هل وجدوها ؟!" قالت انچل ببكاء.

"لا لم يجدوها بعد ، يحتاجون الي بعض الوقت ،لكن حتماً سيجدونها ، وكيف لا يفعلون ذلك ، تلك الفتاه ثروتـ.." قال بن وشرد في كلامه ليدرك ما قاله ليسحب كلامه فجأه ويتوقف .

"ثروتك ، لما لم تكمل ؟! ، انت مستغل حقير ، لايهمك سوي المال ، انها ابنة اخيك ! ألا تستوعب ذلك يا حقير !" قال هاري بغضب وصوت مرتفع وهو يقبض علي قميص بن بقوه ويدفعه عرضَ الحائط .

"من تظُن نفسَك ايها الغبي اللعين لتحدثني انا هكذا ، الا تعلم انني يمكن ان اغلق شركة والدك تلك واجعلك نَكِره ! " قال بن مهدداً هاري الغاضب امامه وهو ينزع يديّ هاري من عليه .

"هييي يا جماعه ، اهدئوا ما بالكم ، نحن في امر اختفاء ايميلي وانتم تتشاجرون ! ، هناك انباء عنها !" قالت انچل وهي تبعدهم عن بعض لينتبه لها الجميع لما قالته .

"انباء ، ماذا تحدثي !" قال بن متلهفاً لكلام انچل .

"وكأنك تأبه " تمتم هاري وسمعه بن ليقول .

 فَتَاةُ الريِف.| "The Countryside Girl"H.sTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang