الجُزء الثَلاثُون | حُرّه

2.4K 163 30
                                    

"سُبحانه ، لهُ ما فـِ السمَاواتِ والأرض كُلٌ لهُ قانتُون"💜!

**

لندن .12 يناير 2017.

فى المحكمَه .

كانت القضيّه خاصه ومُغلقه ، لا يحضرها سِوي الأقارِب والوُكلاء ، خوفاً من أن تتسرب الأخبار للصحافه ، وتتضرر سُمعة شركة هاري ، وشركات آل هامبلتون التابِعه لإيميلي والتي يتحكم فيها بن .

"في القضيه B175 المدعو بن هامبلتون ، مُتهم بقضية القتل العَمد ، في عام 2007 ، قُتِل السيد ديڤ والسيده مايا الزوچان بتعطيل مكابح السياره من قِبل الجاني بن هامبلتون ، وقضية نهب ميراث ابنتيهما ، ما اقوال المُدّعي العام ؟" قال القاضِ الذي يتوسط الطاوله الضخمه بوقار .

"سيدي القاضِ نرجو من حضراتِكُم الحُكم العادل علي هذا القاتل ، وارجو توجيه انظار حضراتِكُم انهُ اعترف بقتل السيد ديڤ وزوجته ، ووجِد بحوزته عقد تنازُل عن ملكية لتوقِع عليه السيده إيميلي ستايلز ، وهذا أكبر اثبات علي إدانته ، وصِدق الدعوي ضِده " قال المُدعي العام بإحترام وهو ينظُر لأوراق في يده .

"هل لديك أقوال أُخري؟" قال القاضِ.

"لا سيدي "

"بِموجب الماده 231 من قانون العقوبات ، يجب الإستماع إلي وكيل الجاني حتي لو اعترف علي نفسهِ ، إذاً اين وكيله؟" قال القاضِ وهو ينظر إلي الملفات معهُ.

"وكيل المتهم بن هامبلتون سيدي " قال رجُل يرتدي زي المُحاماه ويقف مستقيماً .

"عرّف عن نفسك ، وابدأ في مُرافعتك " قال القاضِ.

"أليكساندر رومان ، حاضر عن المتهم سيدي ، في البدايه حضرة القاضِ اود ان اُخبر سيادتكُم أنهُ لا يُوجد دليل قاطع ضِد موكلي ، عن انه هو من عطّل مكابح السياره ، ولا حتّي يوجد شهود علي الواقعه ، وإعتراف موكلي كان في ساعه من الغضب سيدي ، هو لم يفعل ذلك عمداً هو فقط كان يستـ.." قال المُحامِ وقاطعهُ صوت صياح من الخلف .

"ما بِك أيُها المُختل أنت ، تُكذِّب شهادتهُ وإدلائه بالإعتراف علي نفسهُ امام اكثر من خمسين جُندي !" قالت إيميلي التي تستند علي هاري ، وتُغلِف قدمها چُبيره .

"هدوء ! وإلّا سأُخرچك من القاعه حالاً !" قال القاضِ بصرامه ، لتصمُت وهي تنظُر بتقزز لـِ بن الذي يقف خلف القُضبان الحديديه وينظر لها بتوعُد .

"أكمِل ايُها المُحام " قال القاضِ وهو يشير لهُ.

"انتهت مُرافَعتي سيدي ، ارجو من سيادتِكُم العداله " قال المُحام بأدب وهو يعود إلي مقعده .

 فَتَاةُ الريِف.| "The Countryside Girl"H.sWhere stories live. Discover now