الفصل الثالث و الخمسون

27.7K 1.8K 1.6K
                                    

الأيام التالية إنقضت بروتين.

بقيت بشقة هاري لثلاثِ ليالٍ، حتى قال أنه سيتمكن من أحضار مفتاحي من آرون اليوم، الجمعة. أخبرته مراراً و تكراراً أنني أستطيع أخذه منه بنفسي، لاكنه دائماً ما يرسل لي نظرة لا أستطيع وصفها تماماً و يقول بصرامة، "لا."

قد كان هاري يأخذني و يوصلني من العمل أيضاً، و كرّةً أخرى أخبرته أنني أستطيع القيادة بنفسي، لاكنه كان يتكلف الإبتسام دوماً و يقول "روزي، ألا تهتمين بشأن البيئة؟"

و طبعاً، هاري يحضى بالكلمة الأخيرة دوماً.

بكل ليلة، حينما نأتي للمنزل حوالي الخامسة، يتذمر هاري بإستمرار عن الإزدحام و أدير عينايّ له. هو من يطهو العشاء، شيئٌ مختلف بكل ليلة، و كلما عرضت عليه مُساعدته بالطهو، يرمش لي و يقول، "روزالي، أخرجي للعنة خارج مطبخي."

و هذا ما أفعله، أتكلف الإبتسام على لغته البذيئة.

دائماً ما نحضى بمحادثات حيوية على العشاء--و بأغلب الأوقات، نتجادل، ليست مجادلات قاسية، على هذا--تميل أكثر للمِزاح. و دائماً تنتهي بأحدانا يضحك بقوة للغاية، و من يكون ذلك الشخص أكثر مما لا يكونه، هو أنا.

نحن نشاهد ذا أوفيس (المكتب) كُل ليلة بعدما نتناول العشاء-- نقارن ملاحظتنا على كم من مرة شاهدنا هذه الحلقات تُعرض. بهذه الأيام التي إنقضت. لا أظن أنني قد رأيت هاري يبتسم كثيراً و بإتساع للغاية مُطلقاً حتى الأن.

و بنهاية كل ليلة، يتمنى لي هاري ليلة سعيدة بينما أستقر على فراشي-الأريكة ، لاكن دائماً ما أزال مُستيقظة لحوالي ساعة قبل أن أتملص لحجرة هاري و أستلقي على السرير بجانبه. لم يكن يسألني مُطلقاً بما أفعل، أو إن كُنت حظيت بحلم أخر سيئ، فهو يلف ذراعيّه حولي فحسب و يتثائب، مُشبكاً ساقيّه بخاصَتيّ.

لم نُقبل بعضنا مُنذ الليلة الأولى، على هذا، لاكن دائماً ما أراه يُحدق بشفتايّ حينما أتحدث.

تبدو الأيام التي مضت ولو أنها إجازة تقريباً لي.

أنا أجلس على أريكة هاري الأن، أقرأ مجلة بينما أنتظره يُغلق الخط من لوي. أخبرني بأنه سيحصل بمفتاحي الليلة، لاكنها قد تعدت السادسة و أنظر بأن أذهب بمفردي فحسب.

ظهر أخيراً من حجرته، مُمرراً يداً خلال شعره.

"حسناً، سأذهب،" قال، واضعاً بجيبه هاتفه و مُلتقطاً مفاتيحه من على منضدة القهوة.

"فسر لي مجدداً لما لا أستطيع الذهاب معك، مُجدداً؟"

"لأن، آرون إبن عاهرة و أنا لا أريدك بأن تكوني قُربه،" قال هاري بسلاسة. إنه يرتدي قميصاً أزرق و جينزه الإعتيادي، وجنتاه مُحمرة بنضارة.

"هاري، ماذا إن آذاك؟"

رفع هاري حاجباً. "سأرد إيذائه، ضعف قوته." تكلف الإبتسام.

Hidden Arabic Translation    مخفي الترجمة العربيةWhere stories live. Discover now