طلبتُ من ايلينور ان تنتظر الى ان اتي به, و بالتاكيد لم ترد لانها لا تريده, لكنني حقاً اريد رؤيه رده فعل هاري ان دخل افضل مقاهي لندن, فتحتُ باب غرفته و انا اراه على الارض يكتب شيئاً في المفكره الزرقاء.
"هيا احضرت معطفك".قلتُ و انا القي المعطف عليه و اراه يعبس.
راقبته ينهض و يرتديه و يضع المفكره على السرير, ابتسمتُ له و انا اسير امامه, رايت ايلينور ترمش عده مرات و هي تنظر خلفي, استدرتُ و انا ارى هاري يرمق ايلينور نظرات, سرتُ الى حيث كان يقف و سحبته من ذارعه و انا اسمع اليه يتمتم, سرت الى الخارج و انا ارى كل منهما ينظر الى الثاني بغباء.
"ا-انت هاري مالك ستايلز؟".قالت ايلينور و هي تتفحص هاري من الاعلى الى الاسفل.
"انها تخيفني".همس هاري و لم استطيع كتم ضحكاتي.
"انا ايلينور كالدر".قالت و هي تبتسم اليه.
راقبت كل من ايلينور و هاري اللذان كانا ينظران الى بعضهما البعض طيله الوقت في المصعد و لم استطيع كتم ضحكاتي عندما هرب هاري من المصعد و هو يسحبني معه, لا اقصد اهانه الى صديقتي لكنه لطيف جداً رؤيه هاري و ردات فعله المختلفه لأشياء عده.
انني مرتاحه بان الشارع كان فارغ, ايضاً استطعتُ التحدث الى ايلينور عن الروايه التي تكتبها, هاري كان مشغول بان يتبع اي قطه يراها في الشارع و كان علي ان اسحبه رغم طلباته بان اجعله يلمسها.
"يبدوا بان الفتيان لم يستيقظوا".قالت ايلينور و هي تفتح الباب.
"اننا امام الباب هاري".تمتمتُ له وانا ادفعه قبلي.
"ربما انها فكره غبيه".قال و هو يحاول الخروج و هذا جعل جسده يلتصق بجسدي.
"هل تريدان بعض الشاي؟".سالت ايلينور و هي تنظر بيني و بين هاري.
"سيكون افضل ان كان قهوه له".قلتُ و انا ارى هاري يعبس.
"لا انتمي الى هنا".قال.
"لكن ها انت ذا".قلتُ.
"سيراني و سيحاول ان يجرحني مره اخرى".قال.
"لقد كان سكير سوف يعتذر".قلتُ و انا اجعله يدخل بالخلف معي.
راقبت هاري يجلس على المعقد المتحرك و هو يدور به, هذا سيجعله ثابت في مكانه لساعه ربما, سرتُ الى حيث كانت ايلينور تعد الشاي.
"انا لا اصدق حقاً بانه هاري مالك ستايلز المجرم".قالت ايلينور.
"لقد اخبرتك من قبل".قلتُ و انا اراها تدير عينها.
"اعني انه لطيف جداً و بريء و اسم المجرمه لا يليقه".قالت و هي تنظر الى هاري الذي قفز من مكانه عندما لمس احد الاغراض على الطاوله.
أنت تقرأ
Little Talks - الاحاديث القصيرة
Fanfiction"ليس هناك شيئاً يجمعنا غير احاديثنا القصيره التي نخوضها في ذلك المقعد امام النافذه حيث كنتُ اخذ قطعه تلو الاخرى منه الى ان علمتُ بأنه لم يكن المجرم الذي اخبرني به الجميع فـليس هناك ادنى شك خلف تلك الابتسامه الخجوله و العينان الخضراء و البراءه التي ي...